محليات

مدينة زويل تعلن تسلمها الأرض الجديدة المخصصة لها

26-4-2014 | 09:34

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

سمر نصر
أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أنها تسلمت الأرض الجديدة المخصصة بالقرار الجمهوري 115 لسنة 2104، مؤكدًا أنها وجدت كل تعاون من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز 6 أكتوبر وتعمل بجدية حاليًا لبدء مشروع حضاري وبناء صرح علمي عالمي عليها.


وذكر بيان صادر عن المدينة اليوم السبت، أنه طبقًا لبيان رئاسة الجمهورية واتفاقية الرئيس ورئيس الوزراء، والدكتور زويل فإن المدينة مستمرة في ممارسة مهامها العلمية والبحثية من خلال المبنى الأكاديمي الذي خصصه الرئيس بالمقر الحالي بالشيخ زايد وسوف تسلمه للحكومة بعد بناء مباني المدينة بالمقر الجديد الدائم.

وأعربت مدينة زويل للعلوم مجددًا عن تقديرها رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء على ما بذلوه من جهد مخلص في سبيل إنهاء أزمة جامعة النيل وتأكيد الدعم والمساندة لمدينة زويل كمشروع مصر القومي للنهضة العلمية.

جدير بالذكر أن المدينة بانتظار صدور الصيغة التنفيذية من رئيس مجلس الوزراء لتفعيل بنود هذه الاتفاقية وتسليم المبنى الإداري إلى صندوق تطوير التعليم بموجب محضر تسليم رسمي كما استلمته المدينة في 11-12-2011 خاصة أن المدينة أوفت بعهدها وأصبح المبنى جاهزًا للتسليم وقبل الموعد المحدد بعد أن نقلت منه مدينة زويل معداتها وأجهزتها وأثاثها والتي أنفقت عليها من المال العام ليتسنى لها إعادة استخدامها في المباني الجديدة.

ووجهت المدينة فى بيانها التحية والتقدير لأولياء أمور جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمدينة الذين يدعمون المشروع ومستقبل أبنائهم بكل قوة وكذا الشعب المصري المساند بقوة والذي لولاه ما تحقق هذا النجاح الكبير.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة