||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex تحت شعار الاحتفال أو الثورة ..تظاهر معلمي العقد المؤقت أمام مديرية التعليم بالشرقية - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

تحت شعار "الاحتفال أو الثورة"..تظاهر معلمي العقد المؤقت أمام مديرية التعليم بالشرقية

23-4-2014 | 13:13

تظاهر معلمى العقد المؤقت بالشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر

تظاهر عشرات من معلمي العقد المؤقت، اليوم الأربعاء، أمام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، داعين لحشد زملائهم تحت شعار "الاحتفال أو الثورة"، للمطالبة بالتعيين طبقا لقرارات وزارة التربية والتعليم.

قالت أسماء محمود إحدى المتظاهرين إنهم تجمعوا انتظار لصدور قرار نهائي بتعينهم اليوم من وكيل وزارة التربية والتعليم طبقا لتصريحاته السابقة وتعلميات من الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، الخاصة بإنهاء تعيين 19 ألف معلم مؤقت.

أكد عاصم السيد أحد المعلمين المتظاهرين أن وزير التربية والتعليم أمر وكيل الوزارة بالشرقية بسرعة انهاء تعيين المعلمين المؤقتين، وتم تحديد اليوم الأربعاء لصدور قرار للمدريات بتثبيتنا.

قال المعلمون إنهم يجتمعون اليوم من أجل الاحتفال بقرار تعينهم أو التصعيد والاعتصام والاحتشاد خلال الأسبوع القادم من أجل انتزاع حقهم المهني بعد تجاوز مدة خدمتهم الثلاثة سنوات بعقد مؤقت لا يزيد راتبه عن 95 جنيها في الشهر.

ومن جانبه أكد جمعه ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية إنه شكل لجنة تقوم بفحص ملفات الإدارات التنى لم تنته من فحص ملفات كل معلم واستحقاقة واستيفاء أوراق تعينه وهي "بلبيس وفاقوس وأبوكبير وأبوحماد"، مؤكدا أننا نعمل حاليا علي سرعة مراجعة الأسماء بهذه الإدارات واللجنة تعكف حاليا عليها، وسنعلن نتائجها للمعلمين فور الانتهاء منها.

وأضاف ذكري أنه تم الانتهاء من حصر أعداد ملفات المعلمين المؤقتين التي لهم حق التعيين والمستبعدة لأسباب قانونية تمهيدا لإصدار قرار بأحقية التعيين علي وظيفة معلم مساعد لكل من له الحق في ذلك وصدور قرار الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية بالتعيين وتوقيع القرار مساء اليوم.

مادة إعلانية