عبد النور يستعرض خطة إعادة بناء الثقة فى السياحة المصرية في برلين

10-3-2011 | 17:31

 

داليا فاروق

وجه اليوم وزير السياحة منير فخرى عبد النور كلمة إلى صناع القرار أمام لجنة السياحة بمنظمة السياحة العالمية والتى تُعقد على هامش بورصة برلين الدولية للسياحة.

استعرض الوزير في كلمته التطورات التي تشهدها الساحتان السياسية والسياحية في البلاد حالياً، مشيراً إلى أهمية المشاركة في تلك البورصة والحاجة إلى تضافر كل الجهود لاستعادة الحركة السياحية إلى مصر، مؤكداً موقع مصر الهام على الخريطة السياحية العالمية وأهمية المقصد المصري بالنسبة للسائحين.
كما عرض عبد النور الحزمة التنفيذية التي تواصلها الوزارة وهيئاتها التابعة، لضمان استمرار التدفق السياحي إلى المقصد المصري ومنها على سبيل المثال لا الحصر؛ دعم الطيران العارض في سبعة مطارات مصرية وهي البحر الأحمر، شرم الشيخ، الأقصر، أسوان، البحر المتوسط، مرسى علم وطابا، بالإضافة إلى حملات العلاقات العامة والدعاية الإعلانية في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر من خلال الحملات المشتركة مع منظمي الرحلات و خطة التواصل مع الإعلام وإعادة بناء الثقة في المقصد المصري، مؤكداً أن الاستقرار السياسي عامل رئيسي في استقرار الحركة السياحية ونموها.
كما أشار الوزير في كلمته إلى أن قيام كثير من دول العالم برفع التحذير الخاص بزيارة مصر كان أحد أهم الأدوات للتأكيد على استقرار الأمن المصري وبعث رسالة إيجابية إلى باقي الدول تؤكد الثقة في المقصد المصري.

مادة إعلانية

[x]