فنون

إلهام شاهين: أجلت "اضطراب عاطفي" لشهر رمضان 2015.. وسأعود لتصوير "يوم للستات"

14-4-2014 | 16:43

إلهام شاهين

سارة نعمة الله
قالت الفنانة إلهام شاهين: إنها قررت تأجيل مسلسها "اضطراب عاطفي" إلى رمضان 2015، وذلك بسبب أن العمل يحتاج إلى كثير من التحضيرات.


وأضافت شاهين في تصريحات لـ "بوابة الأهرام": "العمل يحتاج للسفر في أكثر من دولة منها أبو ظبي، ولبنان، إضافة إلى وجود ديكورات مختلفة فيما يقرب من 6 فيلات، بخلاف وجود العديد من الفنانين من مختلف بلدان العالم، مما جعلنا نتخذ قرار بالتأجيل أنا وفريق العمل، وذلك بعد أن وضعنا جدول زمنى للتصوير واكتشفنا أننا سنظل في العمل حتى يوم 30 رمضان".

وأكدت شاهين أن هناك عددًا من الفنانين وقعوا تعاقدهم على العمل بالفعل منهم حسن يوسف، وأحمد بدير، وشيرين، ونسرين الإمام، وصابرين، موضحة إلى أن كل من الفنان فراس سعيد، وحسن الرداد في اتجاههم للتعاقد.

وأشارت إلهام إلى أنها سوف تستغل الفترة الحالية في العودة لاستكمال تصوير فيلمها "يوم للستات"، حيث يتبقي فيه أسبوعين، على أن تبدأ بعد رمضان مباشرة في التحضير لمسلها "اضطراب عاطفي".

وعلى الجانب الآخر، طمئنت شاهين جمهورها على سلامتها بعد عودتها من باريس، حيث مشاركتها ضمن وفد فني لعرض أوبريت "مصر عايشة جوانا" بمناشبة احياء الذكرى الثانية لرحيل البابا شنودة، وذلك بعد محاولة تربص أنصار جماعة الإخوان بها هناك، مشيرة إلى أن تجمهر "الإخوان" أمام الكنيسة كان قبل وصولها إلى هناك حيث إنها حضرت متأخرة، مما جعل المسئولين هناك يستحضرون الشرطة قبل وصولها.


الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة