محافظات

رفع حالة الاستنفار الأمني لتأمين كليات جامعة طنطا بعد حادث تفجيرات النهضة

3-4-2014 | 08:30

كلية التجارة بجامعة طنطا

الغربية – محمد مبروك
أعلنت مديرية أمن الغربية حالة الاستنفار الأمني لتأمين كل المنشآت الحيوية وكليات جامعة طنطا بدءًا من اليوم الخميس، وذلك بعد تداعيات تفجيرات التى شهدتها عدد من الكليات بجامعة القاهرة بالأمس، وأسفرت عن سقوط عدد من المصابين والضحايا.


ومن جانبه أصدر اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، توجيهاته إلى رؤساء ومديري قطاعات المديرية ومراكز وأقسام الشرطة بالضرورة تكثيف دوريات الشرطة المرورية وسيارات ونوبتجيات الأمنية بمحيط الشوارع والطرق وكل الأبواب المؤدية إلى مجمعي كليتي سبرباي والمجمع الطبي حفاظا على حياة الطلاب السلميين كما شدد على ضرورة مواجهة أى أحداث شغب أو العنف محتملة من قبل طلاب جماعة الإخوان المسلمون الإرهابية.

وعلي صعيد متصل أكد الدكتور محسن المقشط، نائب رئيس جامعة طنطا للشئون الطلاب والامتحانات، أن الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس الجامعة يباشر سير تطورات الموقف لتواجده خارج القاهرة فى دولة الصين لافتًاإلى أن قد وجه بضرورة تأمين الطلاب وتفتيشهم من قبل الأمن الخاص والإداري التابع للجامعة.

كما أوضح "مقشط " أن مجلس إدارة الجامعة دوره توفير كل سبل الراحة والدعم للطلابها متمنيا أن تسود حالة من الاستقرار بين صفوف الطلاب فى المرحلة المقبلة بمختلف الجامعات المصرية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة