استمرار اعتصام العاملين ببريد المنصورة للمطالبة برحيل المستشارين

8-3-2011 | 10:42

 

الدقهلية – مني باشا

واصل المئات من العاملين بمكاتب البريد بمدينة المنصورة لليوم الثاني اعتصامهم للمطالبة برحيل المستشارين، وسط حالة من الغضب العارم بين أصحاب المعاشات الذين حضروا بالأمس واليوم، دون نتيجة.

رفض العاملون الدخول إلى المقار مما تسبب في تعطل مصالح أصحاب المعاشات، وقام عدد منهم بقطع الطريق مما أحدث حالة من الشلل المروري وسط المدينة.
كان قد أعلن العاملون بمكاتب البريد عن اعتصام مفتوح بداية من أمس الإثنين، وذلك للمطالبة بالمساواة في المرتبات بالعاملين بالشركة المصرية للاتصالات، ورحيل جميع المستشارين بالهيئة ومحاسبتهم، وإعلان نتائج التحقيقات معهم فور الانتهاء منها، ومحاسبة الفاسدين منهم.
كما طالبوا بإعادة تعيين رؤساء ومستشارين من أبناء الشركة وإلغاء بند لائحة حافز التميز الذي يقضي بالحرمان علي عدد من الموظفين وتوزيع نسبة أرباح للعاملين من أرباح التعاون مع المصرية للاتصالات، والتي تسلمتها الهيئة في 2009والمطالبة بنظام رعاية صحية شامل يشمل أسرة العاملين، وإعلان الموازنة وفائضها علي العاملين بشفافية، مطالبين بتعيين أبناء العاملين وإنشاء أندية خاصة بالعاملين، وتثبيت العمالة المؤقتة، مؤكدين استمرار الاعتصام حتى تتم الاستجابة لمطالبهم، وأنهم قاموا بالمبيت أمام المقر.