في الحلقة قبل الختامية من "ذا فويس".. 4 متسابقين في المنافسة على اللقب.. وشيرين تبكي وتغازل مقدمة البرنامج

23-3-2014 | 08:04

ذا فويس

 

سارة نعمة الله

أربعة متسابقين فقط، ينتظرون حسم مصيرهم في الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " ذا فويس "، والتى يفوز فيها متسابق واحد بلقب "أحلى صوت" في موسمه الثاني.


وشهدت الحلقة ما قبل الختامية، منافسة قوية بين ثمانية مشتركين تم تصفيتهم إلى أربعة فقط وهم المصرية من فريق شيرين عبد الوهاب، و سيمور جلال من فريق صابر الرباعي، و هالة القصير من فريق عاصي الحلاني، و ستار سعد من فريق كاظم الساهر .

ولم تخل حلقة الأمس من وجود عدد من المواقف الكوميدية والحزينة في الوقت نفسه، خصوصًا بعد أن قام بعض المشتركين بأداء أغان لعيد الأم منهم ستار سعد والذي جعل مدربه كاظم الساهر متأثرًا وحزينًا بعد أدائه لموال "اميه" حتى أنه كاد يبكي، هذا بالإضافة لحضور والدة ستار التي ظلت تبكي طوال تأديته للأغنية ثم قام بتقبيل يديها بعد انتهائه من الغناء.

كذلك بكت شيرين خلال تأدية متسابقتها وهم لأغنية "ست الحبايب" حيث دخلت في هيستريا بكاء حتى أنها قالت لها "الله يسامحك".

أما المواقف الكوميدية، كانت بداياتها مع نفي شيرين عبد الوهاب لوجود أى علاقة عاطفية بينها وبين كاظم الساهر مؤكدة على أخوتها له هو وزملائها بالبرنامج حتى أنها قالت "والله احنا حتى معناش أرقام بعض"، وذلك بعد الشائعات التى طالتهم الأسبوع الماضي بعد أن سألها القيصر "ماذا تريدين في عيد المرأة" فأجابته "عاوزة بابي".

وتوالت مواقف شيرين خلال حلقة الأمس حيث أحضرت عروسة بابي وأمسكت بيديها هى وكاظم، وظلوا يلاعبونها. كما أضحكت شيرين الكثيرين بعد تأديتها لأغنية مع متسابقي فريقها، حيث تحدثت مع مقدمة البرنامج ايميه، وقالت لها: "هاتى بوسة"، وفي مرة أخرى قالت لها "لو كنت راجل كنت اتجوزتك".

كما أهدى مقدم البرنامج، محمد كريم ساندوتش طعمية أخرجه من جيبه على الهواء إلى كاظم الساهر أثناء وقوفه بجانبه على المسرح.

جدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من الأسبوع المقبل، سيشارك بها النجم العالمى ريكي مارتن، حيث سيقوم بتأدية أغنية "أدرينالينا" على مسرح " ذا فويس " مباشرة.

وكان الموسم الثاني من البرنامج قد بدأ في الـ 27 من ديسمبر الماضي، وشارك من خلاله مائة متسابق تم تصفيتهم على أكثر من مرحلة وهى الاختيار والمواجهة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]