||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بالفيديو.. عمال هيئة النقل العام بالإسكندرية يواصلون إضرابهم لليوم الخامس ويطالبون برحيل مجلس الإدارة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بالفيديو.. عمال هيئة النقل العام بالإسكندرية يواصلون إضرابهم لليوم الخامس ويطالبون برحيل مجلس الإدارة

12-3-2014 | 16:03

)

عمال النقل العام بالإسكندرية يواصلون إضرابهم

 

الإسكندرية-أحمد صبري-تصوير-محمد عبد الغني

واصل مئات من العاملين بهيئة النقل العام بالإسكندرية اليوم الأربعاء، إضرابهم عن العمل، الذي يدخل يومه الخامس؛ للمطالبة بصرف مكافأة نهاية الخدمة شهرين عن كل سنة، وصرف حافز إثابة 15 جنيها شهريًا، وزيادة طبيعة العمل من 30% إلى 60% أسوة بهيئة النقل العام بمحافظة القاهرة.

ونظَّم العمال وقفة داخل مقر إدارة هيئة النقل العام بمنطقة الشاطبي، رددوا خلالها عدد من الهتافات التي تطالب برحيل مجلس إدارة الهيئة، محملين إياه مسئولية تدهور الهيئة، منها: (ارحل ..ارحل) في إشارة لمجلس الإدارة.

وقال حسين حمدان-رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالنقل العام- إنهم يرفضون كل ما وصلت إليه المفاوضات بين إدارة الهيئة ووزارة المالية.

وقال محمود أبو الفضل-مفتش بترام الرمل وأحد المشاركين في الإضراب- اليوم طالبنا برحيل مجلس الإدارة؛ حيث أنه يتحمل جزء كبير من فشل المفاوضات، التي أجريت بين وزارة المالية والعاملين بالهيئة بشأن مطالبهم –بحسب قوله.

وأكد أبو الفضل-أنهم مواصلون اعتصامهم إلى حين تحقيق جميع المطالب التي نادوا بها، التي وصفها بالمشروعة.

وكان المئات من العاملين بهيئة النقل العام، دخلوا منذ السبت الماضي في إضراب مفتوح عن العمل؛ للمطالبة بصرف مكافأة نهاية الخدمة شهرين عن كل سنة وصرف حافز إثابة 15 جنيها شهريًا وزيادة طبيعة العمل من 30% إلى 60% أسوة بهيئة النقل العام بمحافظة القاهرة.

الأكثر قراءة