الشباب والرياضة: 10 ملايين جنيه تكلفة دورى مراكز الشباب لكرة القدم حتى الآن

8-3-2014 | 15:13

مراكز الشباب -ارشيفية

 

محمد الجوهري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن صرف 10 ملايين جنيه و683 ألفا قيمة المبالغ المالية المستحقة لـ 470 مركزًا للشباب فى 24 محافظة، تشارك في دورى كرة القدم لمراكز الشباب الذى تنظمه الوزارة.


تشمل المبالغ المقدمة من الوزارة تكلفة انتقالات الفرق المشاركة، والملابس الرياضية اللازمة للبطولة، وبدل انتقال الحكام، ومكافأت اللجان الفنية وعمال الملاعب، علاوة على الحوافر المالية المقدمة لفرق مراكز الشباب المشاركة بالدورى، والتى بلغت 4 ملايين و442 ألف جنية مقابل النقاط التى حصدتها الفرق.

من جانبه، أوضح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة في تصريح اليوم السبت، أن حافز النقاط الذى تحصل عليه مراكز الشباب المشاركة بالدوري يعد نوعًا من الدعم المقدم من قبل الوزارة للمراكز ليستخدم فى تطوير البنية الأساسية لها، وكذا الأنشطة المنفذة داخلها، لافتًا إلى أن دورى مراكز الشباب لكرة القدم يؤكد أهمية توفير الممارسة الرياضية للشباب، وتشجيعهم على صقل مواهبهم، وإعلاء روح التنافس بينهم.

يذكر، أن دورى مراكز الشباب لكرة القدم قد انطلقت فعالياته خلال شهر ديسمبر الماضى وتنتهى في مايو المقبل، ويشارك فيه ما يقرب من 13 ألف لاعب من مختلف مراكز الشباب بجميع المحافظات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]