العناني: إصابات أفراد وأمناء الشرطة الـ"8" في حادث السير بالإسماعيلية طفيفة

6-3-2014 | 17:31

اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

أكد اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية مساء اليوم الخميس، أن الإصابات التي لحقت بثمانية أفراد الشرطة الذين انقلبت بهم سيارة ميكروباص في حدود مركز ومدينة التل الكبير طفيفة للغاية والبعض منهم تلقى الإسعافات الأولية والآخرون سيخرجون لاحقا.


وقال إن الحادث وقع على طريق الزقازيق الزراعي عندما انفجر الإطار الأيمن للسيارة الميكروباص التي كان يستقلها أمناء وأفراد من الشرطة في طريقهم لقضاء أجازتهم بمحل إقامتهم بالشرقية وتم نقلهم للمستشفى العام فورا.

وأضاف أن الإصابات التي لحقت بهم عبارة عن كدمات في الجسد وجروح بسيطة تم التعامل معها، وتقديم الإسعافات الأولية لهم، وقد انتقلت إليهم للاطمئنان على سلامتهم وغالبيتهم بحالة جيدة، وسوف يغادرون المستشفى عائدين لمنازلهم بعد توفير وسائل مواصلات لهم.

وأشار العناني إلى أن الواقعة ليست لها علاقة بأي أعمال إرهابية مثلما يحاول البعض نثر الشائعات من حولها وهي حادث سير عادي، حيث تم رفع السيارة الميكروباص من على نهر الطريق وعادت حركة المرور لطبيعتها.

وأوضح أن الأفراد والأمناء والضباط يدركون المهام الصعبة التي يسخرون جهدهم من أجلها لحماية الوطن ويلقوا كل التقدير والاحترام والاهتمام من وزارة الداخلية التي استفسرت عن حالة المصابين فور وقوع الحادث وأبلغتهم أن الأمور على ما يرام والوضع العام للجميع بخير.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]