تعليقًا على سحب الثقة.. إيمان البحر لـ "بوابة الأهرام": جمعية المهن الموسيقية باطلة.. والأمر سينتهي الأحد المقبل

4-3-2014 | 23:12

إيمان البحر درويش

 

سارة نعمة الله

"هذه الجمعية باطلة.. والأمر سينتهى بأكمله يوم الأحد المقبل" هكذا علق الفنان إيمان البحر درويش ، على خبر انعقاد الجمعية العمومية التى عقدها مجلس نقابة المهن الموسيقية مساء اليوم، لسحب الثقة منه.


وأكد درويش في تصريحات خاصةلـ "بوابة الأهرام" اليوم الثلاثاء، أن فكرة انعقاد الجمعية باطلة من الأساس، لأنه بحسب المادة "40 أ" من قانون 35 للنقابة، فإن الجمعية لا تنعقد إلا بدعوة من النقيب العام، وقال: "جميع القرارات التى اتخذها المجلس خلال الفترة السابقة باطلة، وحتى الجمعية التى عقدت اليوم بجانب أنها أقيمت بشكل غير قانونى، فإنها لم تحقق النتيجة المرجوة منها حيث إن عدد الأعضاء الذين حضروا من فرع النقابة بالإسكندرية لم يتعدى 12 أو 13 فردًا، ومن القاهرة التى تضم أكثر من 3 آلاف عضو لم يحضر إلا مائة عضو أو ما يزيد عنها بقليل، وهو ما يعنى بطلان الجمعية نظرًا لعدم اكتمال ثلثي الأعضاء.

وأضاف درويش: انعقاد الجمعية العمومية من المجلس لسحب الثقة منى، تأكيد منهم على أننى النقيب العام، "وما قاموا به ليس جديدًا عليهم فهم مستمرون في هذه الأفعال لأنهم جميعًا يخشون العقاب نظرًا للمخالفات الشديدة التى قاموا بها، وإهدارهم المال العام.

وأوضح درويش أن هذه الأزمة سوف تنتهى يوم الأحد المقبل، بعد صدور حكم ببطلان هذه الجمعية العمومية.

وكان القضاء الإدارى قد قضي بعودة درويش، إلى منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، منتصف فبراير الماضي.

الأكثر قراءة

[x]