موظفو الشهر العقاري بالإسكندرية يواصلون إضرابهم بمختلف المكاتب

23-2-2014 | 14:14

إضراب موظفى الشهر العقارى - أرشيفية

 

الإسكندرية-أحمد صبري

واصل المئات من موظفي الشهر العقاري بالإسكندرية، اليوم الأحد، إضرابهم عن العمل الذي بدأوه الأسبوع الماضي للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتثبيت العمالة المؤقتة بمساواتهم بموظفي وزارة العدل ومصلحة الطب الشرعي والخبراء في المكافآت والحوافز .


وقال محمود الشامي-أحد موظفي الشهر العقاري المضربين- إنهم مستمرون في إضرابهم إلى حين تنفيذ الوعود التي وعدهم بها كل من أمين عام مصلحة الشهر العقاري والمستشار عادل عبد الحميد-وزير العدل-خلال اجتماع جمعهم مع ممثلين عن العمال والتي تتضمن تطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم-بحسب قوله- وإرجاء بحث تثبيت العمالة المؤقتة.

وكان موظفو مختلف مكاتب الشهر العقاري بالإسكندرية قد واصلوا اليوم الامتناع عن تحرير أي توكيلات أو توثيق العقود مما أدى فيما استمر الازدحام الشديد من جانب المواطنين الذين احتشدوا بمكاتب الشهر العقاري، مما أدى لحدوث مشادات بينهم وبين الموظفين المضربين.

وكان المئات من العاملين بمكاتب الشهر العقاري بالإسكندرية قد دخلوا في إضراب شامل عن العمل بالتزامن مع الإضراب العام الذي تشهده مختلف مكاتب الجمهورية للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور وتثبيت العمالة المؤقتة بمساواتهم بموظفي وزارة العدل ومصلحة الطب الشرعي والخبراء في المكافآت والحوافز.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]