8 متسابقين يصعدون لنهائيات "ذا فويس".. وشيرين تهدي الرباعي هدية مولوده على الهواء

23-2-2014 | 08:19

شيرين وصابر الرباعى

 

سارة نعمة الله

منافسة ساخنة شهدتها الحلقة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج اكتشاف المواهب " ذا فويس " أو أحلى صوت، بين إبداع الأصوات واجتهادهم في تقديم أفضل ما لديهم في وصلاتهم الغنائية.



وعلى مدار الحلقة التى استمرت لمدة ثلاث ساعات، قام من خلالها كل متسابق من المتسابقين الـ 16 بتقديم وصلته الغنائية على مدار دقيقة ونصف. وتخللت الحلقة العديد من المواقف الطريفة من بينها منح شيرين لصديقها صابر الرباعي أحد المدربين الأربعة في البرنامج هدية مولوده الجديد على الهواء، ومنحها أيضًا ورده للمتسابق ربيع جابر بعد خروجه من السباق وفشلها في إقناع عاصي الحلاني باختياره لاستكمال مشواره.

وبخفة ظله المعهودة، ارتدى عاصي الحلاني "تشيرت" موضع عليه صورة "تاج" حيث لقبوه طوال الحلقة بالملك كما قام بمداعبة الفتاة التى تقوم باحضار الظرف الموجود به اسم المشترك الفائز لكل مدرب، حيث قام باصطاحبها فور صعودها للمرة الأولى على المسرح مما أثار ضحكات الجمهور.

ومن بين المتسابقين الذين قدر لهم الفوز والاستمرار حتى مرحلة النهائيات بالبرنامج: محمد الفارس، وسامر السعيد من فريق صابر الرباعي، وخولة مجاهد وأحمد حسين من فريق كاظم الساهر ، وكرار صالح، وخالد الخياط من فريق شيرين ، وهالة القيصر، وغازى الأمير من فريق عاصي الحلاني.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]