موظفو الشهر العقاري بالإسكندرية يواصلون إضرابهم عن العمل للمطالبة بإقرار الحد الأدنى للأجور

20-2-2014 | 11:31

إضراب موظفى الشهر العقارى - أرشيفية

 

الإسكندرية-أحمد صبري

واصل مئات من العاملين وموظفي الشهر العقاري بالإسكندرية بمختلف المكاتب إضرابهم عن العمل اليوم الخميس للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور وتثبيت العمالة المؤقتة بالتزامن مع الإضراب العام بمكاتب الشهر العقاري على مستوى محافظات الجمهورية.


كما طالب العاملون وموظفي الشهر العقاري بالإسكندرية بمساواتهم بموظفي وزارة العدل ومصلحة الطب الشرعي والخبراء في المكافآت والحوافز.

وقال محمد رضا، أحد الموظفين المضربين عن العمل بمكتب الشهر العقاري بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية، إنهم مستمرون في إضرابهم إلى أن تتحقق كافة مطالبهم متسائلاً لماذا لم يتم تطبيق الحد الأدنى للأجور على موظفي الشهر العقاري على الرغم من تدني مرتباتهم –بحسب قوله وتطبيقها على فئات أخرى.

وامتنع الموظفون عن تحرير أي توكيلات أو توثيق للعقود مما أدى لازدحام شديد بمكاتب الشهر العقاري وحدوث مشادات بينهم وبين الموظفين المضربين.

وأبدى عدد من المواطنين استيائهم من تعطل العمل بمكاتب الشهر العقاري حيث قال علي صبري، أحد المواطنين المتجمهرين أمام الشهر العقاري :"لمصلحة من يتم تعطيل مصالحنا"، مطالباً بالعمل على سرعة إيجاد حل لمشاكل العاملين ب الشهر العقاري حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

مادة إعلانية

[x]