وزير التعليم يشهد الاحتفال بالليلة المحمدية على مسرح المللك فهد.. مساء اليوم

17-2-2014 | 15:03

الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم

 

دينا عماد

يشهد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، مساء اليوم الإثنين، احتفالية الليلة المحمدية المقامة على مسرح مجمع الملك فهد بمدينة نصر التي تقدمها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في ختام أنشطة إجازة نصف العام الدراسي.


يتناول العرض استعراضات ولوحات فنية يقدمها الطلاب عن مسيرة وأهداف ثورة 25 يناير و30 يونيه، بالإضافة إلى استكتشات وفقرات راقصة وغنائية وتمثيلية تحكى عن أحلام الطلاب لمصر الغالية بعد الثورة.

كما يتضمن العرض إنشادًا دينيا عن المولد النبوي الشريف وحياة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام.

وتستمر الاحتفالية نحو ساعتين، يقدمها 75 طالبًا من الطلاب الموهوبين فنياَ ومسرحياً من مراكز تنمية المواهب بمدارس محافظة القاهرة الذين حصلوا على جوائز في فنون التمثيل والغناء والاستعراض بمدارسهم والإدارات التابعة لها.

يحضر العرض الدكتور محمد السيد سلامة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومديرو الإدارات التعليمية، ومديرو ومعلمو المدارس المشتركة بالحفل، وأسر التلاميذ وأصدقاؤهم.

وقال هاني كمال وكيل مديرية التربية والتعليم القاهرة والمشرف على احتفالية الليلة المحمدية، إن الدعوة لحضور الاحتفالية عامة، وأن الحفل متميز ويضم عدة مشاهد متنوعة، بذل فيها التلاميذ والمقيمون على العرض كل جهودهم خلال البروفات التحضيرية للعرض التي استمرت ثلاثة أسابيع، ويعد العرض ختام لأنشطة الطلاب في نصف العام الدراسي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]