Close ad

"الاستقلال" يدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية.. ويحدد أولويات يجب أن يتضمنها برنامج الرئيس القادم

12-2-2014 | 16:28
الاستقلال يدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية ويحدد أولويات يجب أن يتضمنها برنامج الرئيس القادمتيار الاستقلال - صورة ارشيفية
أ ش أ
أعلن رضا رمزى، المنسق العام لتيار الاستقلال، أن التيار سيدعم المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
موضوعات مقترحة


وقال المستشار أحمد الفضالي، مؤسس تيار الاستقلال، خلال المؤتمر الصحفي، إنه عقب اجتماعات مستمرة منذ أول أمس، انتهى التيار إلى دعم ترشيح المشير السيسي باعتباره مطلبًا حقق شبه إجماع بين جموع الشعب.

وأكد أنه تم تحديد يوم الإثنين المقبل، انتظارًا لقرار المشير، كي يعلن تيار الاستقلال عن الخطوات والإجراءات التي سيتخذها لدعم السيسي في حملته الانتخابية وتحديد الموقف النهائي لتيار الاستقلال.

وحدد التيار مطالبه للرئيس القادم والتي يجب أن يتضمنها برنامجه الرئاسي منها مواجهة المشاكل الأمنية والقضاء على الإرهاب وعلى جذوره بسيناء، ومواجهة المشاكل الاجتماعية، والقضاء على العشوائيات من خلال خطة واضحة المعالم.

وأضاف أن البرنامج يجب أن يتضمن أيضًا سبل مواجهة البطالة ببدل مناسب يكفل حياة كريمة للشباب المتعطلين، والقضاء على مشاكل التعليم ووضع خطة ممنهجة لتطوير برامجه بمصر ووضع نظام جديد لدعم ورعاية الشباب.

وطالب الفضالي المرشح القادم بدعم الانتماء والعمل على استعادة دور مصر الريادي العربي والإسلامي والإفريقي والحفاظ على كرامة المصريين بالداخل والخارج، وتفعيل مواد الدستور للحفاظ على كرامة وحريات المصريين بالداخل والخارج واستقلال القرار الوطني وإنهاء جميع أشكال التبعية.

وقرر تيار الاستقلال الإعداد لجمع استمارات لتأييد المشير السيسي للرئاسة في جميع محافظات الجمهورية تبدأ بعد إعلان المشير قراره.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: