بعد إعلانهم دعم صباحى..موقع "تمرد": تجميد عضوية عزيز وشاهين والقاضى لمخالفتهم قرارات الحركة

9-2-2014 | 00:42

من الموقع الرسمى لحركة تمرد

 

هبة عبدالستار

أعلن الموقع الرسمى لحركة تمرد فى ساعة متأخرة من مساء السبت أن المكاتب الإدارية والتنفيذية للحركة دعت لاجتماع عاجل للجمعية العمومية لتمرد يوم الاثنين المقبل، للنظر في التجاوزات التي قام بها أعضاء الحركةحسن شاهين ومحمد عبدالعزيز وخالد القاضي، على حد ما جاء بالموقع.


وأشار الموقع إلى أنه بناء على طلب من المكاتب الإدارية والتنفيذية فإن الحركة قررت تجميد عضوية حسن شاهين ومحمد عبدالعزيز وخالد القاضي، لحين النظر فى تلك التجاوزات التي تحاول النيل من سمعه الحركة، حسب ما نشره الموقع.

كما أعلن الموقع أن الصفحة الرسمية للحركة تمت سرقتها بواسطة مجموعة من أعضاء التيار الشعبي، فى إشارة إلى محمد عبدالعزيز، مسئول الاتصال السياسي وحسن شاهين، المتحدث الإعلامى لتمرد، وأن الموقع الرسمي للحركة هو المتحدث الرسمي الوحيد باسمها وعنوانه على الإنترنت هو (www.tamarud.net).

وطالبت الحركة جميع وسائل الإعلام بالتعامل المباشر مع كل من محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، وأعضاء اللجنة المركزية للحركة محمد نبوي ومصطفي السويسي ومها أبو بكر.

يأتى ذلك إثر إعلان عدد من قيادات الحركة دعمهم لحمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبي، بعد إعلانه رسميا الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة، خلال حضورهم المؤتمر الذى نظمه التيار مساء السبت.

مادة إعلانية

[x]