حملة "لا يمثلني" تتهم عاشور بإصدار تعليمات بعرقلة التصديق على استمارات سحب الثقة من النقيب

5-2-2014 | 09:41

صورة ارشيفية - النقابة العامة للمحامين

 

بوابة الأهرام

أكدت حملة "لا يمثلني" بالنقابة العامة للمحامين، والتى أطلقتها حركة "محامون من أجل العدالة"، والتي تدعو لسحب الثقة من النقيب سامح عاشور ومجلس النقابة المحسوب أغلبيته علي تيار جماعة الأخوان المسلمين، أن مجالس النقابات الفرعية في المحافظات واصلت الإستجابة للأوامر والتعليمات المشددة من سامح عاشور نقيب المحامين بإعاقة وعرقلة التصديق على استمارات سحب الثقة.


وقال أحمد شمندي، منسق حركة "محامون من أجل العدالة" في تصريح له، إن هناك تعلميات مشددة لمجالس النقابات الفرعية بعدم التصديق علي الاستمارات.

أوضح أنه في الغريبة تراجع النقيب جلال شلبي عن قراره بالتصديق على الإستمارات من النقابة الفرعية للغربية، بعد أقل من نصف ساعة من صدور القرار، بسبب ضغوط مورست عليه من أحد أعضاء المجلس من أنصار النقيب سامح عاشور ليعود في قرارة ويشترط رسوما مبالغا فيها وكارنيه 2014 بالمخالفة لقانون المحاماة.

وأوضح حازم شتية منسق حملة لا يمثلني بالغربية صدور تعليمات مشددة من مجلس نقابة الغربية للموظفين بإعاقة التصديق على استمارات لا يمثلني لسحب الثقة من نقيب ومجلس النقابة العامة مشيرا إلي أن ذلك أثار حالة من الغضب الشديد والإستياء بين محامين طنطا وتجمعهم خارج النقابة الفرعية للتنديد بالقرار الصادر من مجلس نقابة الغربية.

وفي الدقهلية، قالت غادة أبو المكارم منسق الحملة بالدقهلية أن مجلس النقابة الموالي لسامح عاشور يمنع مطلقاً التصديق على إستمارات لا يمثلني سواء برسوم أو بدون رسوم.

مادة إعلانية

[x]