عدلي منصور: لا مكان لكل ما ثار عليه الشعب من ممارسات.. وأدعو الشباب ألا يسمعوا للمثبَّطين والمرجفين

23-1-2014 | 12:25

عدلي منصور

 

بوابة الأهرام

قال الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، إن من استنزفوا موارد ومشروعات هذا الشعب لن يكون لهم مكان في قيادة المستقبل، وقال: "أقول وبكل قوة إن كل ما ثار عليه هذا الشعب الأبي من ملامح وممارسات مضت لا مكان لها في المستقبل".

وشدد الرئيس في كلمته بعيد الشرطة بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة، علي أنه لن يكون مكان بيننا لاحتكار دين أو لاحتكار وطن فهذا وطن لكل أبنائه وبكل أبنائه.

وقال:"يا شباب مصر ممن كانوا في طليعة تلك الثورة ورمز قوتها لا يخيفكم أحد من المستقبل، فأنتم من سيصنعه ولاينازكم أحد ملكيتكم لوطن استعدتموه مع قوي وطنكم الحية رجالاً ونساءً بالعرق والدم فأنتم من سيبنيه.. أنتم أيها الشباب المستقبل القادم وكل ما كان من ماض ثرتم عليه إلي زوال لا تسمعوا للمثبطين والمرجفين ولكن اسمعوا لوقع الوطنية في قلوبكم واهتدوا بفطرة أبناء هذا الوطن البسطاء ولا تهنوا ولا تحزنوا مصركم لكم وطن يرعاكم لتنهضوا له".

وأضاف منصور أننا مقبلون علي مرحلة جديد تؤسس لمصر الثورة، يناير ويونيو، مصر الحقوق والحريات القانون والانضباط والمساواة وتكافؤ الفرص وقال إننا ماضون بخطي ثابتة واثقة علي طرق الإصلاح والبناء بعزيمة لن تفتر، نواصل مسيرة التقدم الديمقراطي والتقدم الاقتصادي والنهضة الثقافية ونخطو خطوات جديدة في مسيرة التنمية الشاملة المتكاملة لتحقيق المجتمع العصري ونبني معًا المستقبل الأفضل الذي نتمناه لمصر.