محافظ سوهاج يشهد مؤتمر "دعم الدستور" وذكرى "المولد" بدار السلام

13-1-2014 | 21:22

محافظ سوهاج

 

سوهاج-أحمد جابر

شهد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج ، اليوم الإثنين، مؤتمر دعم الدستور وذكرى المولد النبوي الشريف ، الذي أقامه حزب الحركة الوطنية المصرية، بقاعة ال مؤتمر ات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام.


حضر ال مؤتمر ، محمد أحمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة دار السلام، وحسام محمد صديق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وأحمد الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب سوهاج ، والشيخ عطا علي عبد المولي، مدير عام الأوقاف بدار السلام، والمستشار أبو المجد أحمد علي، رئيس محكمة قنا ورئيس لجنة المصالحات ب سوهاج ، وعبد الوهاب عبد الشكور عثمان، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية، وعدد من قيادات ال حزب ب سوهاج ولفيف من كبار العائلات والعمد والمشايخ والأهالي.

وقال حسام محمد صديق، إن الاستفتاء على الدستور ، هو عرس ديمقراطي وحدث جلل، حيث راعى مشروعه الحقوق والواجبات العامة للمواطن المصري، ومبادئ الشريعة الإسلامية وحقوق المرأة، ودعا الجميع للتصويت بـ"نعم" للدستور.

وقدم المحافظ التهنئة للحاضرين مسلمين ومسيحيين، بعيد الميلاد المجيد، والمولد النبوي الشريف ، وبداية استحقاقات خريطة المستقبل، وقال إن من قرأ الدستور سيعرف أن به مواد لم تكن موجودة بأي دستور قبل ذلك، ومن لم يقرأه يكفيه أن الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وافقوا عليه.

وأعلن المحافظ حبه الشديد للأزهر الشريف ، الذي يمتد تاريخه لألف عام، وأنه لم يقل يوما لأحد انتخب فلانا كي تدخل الجنة، أولا تنتخب فلانا كي لا تدخل النار، ولكنه وطني مثل كل المصريين يشارك فى المظاهرات من اجل الوحدة الوطنية.

ولفت إلى أهمية دور السيدات في الاستفتاء على الدستور ، وأن نسبة أصواتهن ب سوهاج تصل إلى قرابة الـ50% من إجمالي الأصوات، مراهنًا على أن نسبة مشاركة الشعب ال سوهاج ي ستضع سوهاج في أوائل المحافظ ات تصويتًا علي مستوى الجمهورية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]