||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex منصور يهنئ أبناء مصر الأقباط في الولايات المتحدة بأعياد الميلاد - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

منصور يهنئ أبناء مصر الأقباط في الولايات المتحدة بأعياد الميلاد

7-1-2014 | 19:47

عدلي منصور

 

أ ش أ

هنأ الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور أبناء مصر الأقباط في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق ولمصر مزيدا من التقدم والصمود في حربها ضد الإرهاب.

نقل تهاني الرئيس سفير مصر لدى الولايات المتحدة السفير محمد توفيق، خلال حضوره قداس عيد الميلاد المجيد الذي أقيم بالكنيسة القبطية في ولاية ميريلاند والذي رأسه نيافة الأنبا مايكل أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لوسط وجنوب الساحل الشرقي الأمريكي.

وأعرب السفير محمد توفيق عن خالص التهنئة لنيافة الأنبا مايكل وللإخوة الأقباط متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح. وقد حضر مراسم الاحتفال المستشار علاء حجازي بالسفارة المصرية والمستشار الإعلامي دينا عزت.

من ناحية أخرى، نقل الوزير المفوض ياسر النجار نائب رئيس البعثة المصرية في واشنطن تهنئة المستشار عدلي منصور لأبناء مصر الأقباط بولاية فيرجينيا وذلك خلال حضوره قداس عيد الميلاد الذي ترأسه القمص بيشوي اندراوس كاهن كنيسة مار مرقص القبطية الارثوذكسية بولاية فيرجينيا وقد حضر القداس المستشار هاني ناجي قنصل مصر العام في واشنطن.