محافظ أسيوط يزور الكنائس لليوم الثاني للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

7-1-2014 | 13:16

محافظ أسيوط ومدير الأمن يهنئان الأقباط بعيد الميلاد

 

أسيوط - إسلام رضوان

واصل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، زياراته للكنائس لليوم الثاني على التوالي، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث زار كنائس مركزي أبنوب وأبوتيج ومدينة أسيوط.


رافق المحافظ خلال زيارته، اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط وسليمان قناوي سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت السكرتير المساعد والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.

بدأ المحافظ زيارته بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبنوب وهنأ نيافة الأنبا لوكاس مطران مركزي أبنوب والفتح و أسيوط الجديدة الذي كان على رأس المستقبلين، ثم توجه بعد ذلك إلى الكنيسة الإنجيلية الأولى بكوم عباس بمدينة أسيوط وقدم التهنئة للقس باقي صدقه راعى الكنيسة الإنجيلية الأولى، كما توجه إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس بحي شرق أسيوط، وكان في استقباله القس مينا نائبا عن نيافة الأنبا ميخائيل مطران أسيوط، وهنأ المحافظ أقباط المطرانية وشعب أسيوط بعيد الميلاد المجيد.

كما زار المحافظ الكنيسة الإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط مهنئاً القس رضا ثابت وبعدها إلى مطرانية الأقباط الكاثوليك ب أسيوط لتهنئة نيافة الأنبا كيرلس وليم مطران الكاثوليك ب أسيوط وأخيرًا إلى مدينة أبوتيج وقدم التهاني بالعيد إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس ونيافه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]