في الحلقة الثانية من "ذا فويس".. متسابقان شقيقان بفريقى الحلانى والساهر.. وظهور مفاجىء لـ"فراولة"

5-1-2014 | 01:52

عاصى وكاظم وصابر وشيرين

 

سارة نعمة الله

ما بين احتدام المنافسة بين المدربين الأربعة والمتسابقين الذين يتنافس بعضهم مع اشقائهم.. وظهور أحد المشتركين القدامى واستمرار القفشات الكوميدية.. يحل الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " ذا فويس ".


فبمرور الحلقة الثانية مساء السبت تصاعدت المنافسة بين الحكام الأربعة كاظم الساهر ، و شيرين ، و صابر الرباعى ، و عاصي الحلانى ، للفوز بالأصوات المميزة كل منهم لفريقه، بل ان المفارقة الحقيقية كانت في احتدام المنافسة بين وجود متسابق وشقيقه في فريق مدرب آخر وهى الواقعة التى حدثت مع عاصي الحلانى و كاظم الساهر ، حيث وجود المتسابق غازى خطاب في فريق الأول وشقيقه عمار خطاب في فريق القيصر.

وتكرر الموقف أيضا بين المتسابقتين الشقيقتين حنين وهالة، حيث انضمت الأولى لفريق كاظم الساهر ، والثانية لفريق الحلانى.

وفي ظهور مفاجىء لموهبة الموسم الأول فريد غنام الشهير بـ"فراولة"، شارك بإطلالة في الحلقة الثانية، حيث أبدى دعمه لإحدى المتسابقات التى تشارك في الموسم الثانى.

أما الموهبة اللبنانية انغريد بواب، فقد لفتت الانتباه والجذب إليها من المدربين الأربعة بعد غنائها لأغنية "If I Ain't Got You" للدرجة التى دفعت كل منهم إلى محاولة ضمها لصالح فريقه، إلا أنها حسمت قرارها بالانضمام لفريق القيصر كاظم الساهر .

وبانضمام انغرايد بواب لفريق القيصر، يكون بفريقه خمسة مواهب حتى الآن من بينهم ثلاثة ممن يتقنون تقديم الألوان الغنائية المختلفة، خصوصا التى تحمل اللغات الأجنبية مثل الأرمانية البغدادية الأصل ريتا موفسيسيان.

ويستمر كل من عاصي الحلانى و صابر الرباعى بالموسم الجديد في تقديم قفشاتهم الكوميدية التى تشيع حالة من البهجة خلال الحلقة، وتبرز مدى محبتهما وودهما لبعضهما رغم حالة المنافسة بين فريقيهما.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]