الصحة: ارتفاع الوفيات إلى ١٣ وإصابة ٥٨ فى اشتباكات بعدد من المحافظات اليوم

3-1-2014 | 21:51

وزارة الصحة والسكان

 

حسام زايد

أعلنت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد الوفيات إلى ١٣ وإصابة ٥٨ فى مظاهرات واشتباكات على مستوى الجمهورية بعدد من المحافظات.


وأوضح البيان أن محافظة القاهرة بالألف مسكن شهدت ٤ وفيات وإصابة ١٢ تم نقلهم إلى مستشفى هليوبوليس، كما وقعت ٤ حالات وفاة بميدان الحلمية، وإصابة ٦ وتم نقلهم إلى مستشفى المطرية التعليمى، كما تم نقل مصاب إلى مستشفى منشية البكرى.

وفى محافظة الجيزة وقع مصاب واحد أعلى الدائرى بمنطقة المنيب، وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين، وبشارع السودان بالمهندسين وقعت ٤ إصابات وتم نقهلم إلى مستشفى بولاق الدكرور.

وفى محافظة الإسكندرية وقعت حالتا وفاة بشرق المدينة بالإضافة إلى ٦ مصابين تم نقلهم لمستشفى شرق المدينة.

وفى محافظة الإسماعلية وقعت حالتا وفاة نقل أحدهم عن طريق الإهالى والثانية عن طريق الإسعاف كما وقعت ٨ إصابات أمام مسجد الصالحين وتم نقلهم لمستشفى الإسماعيلية العام.

وفى محافظة الفيوم شهدت ٣ حالات وفاة نقلت عن طريق الأهالى، كما وقعت ١١ إصابة أمام مسجد الصالحين تم نقل ١٠ منهم لمستشفى الفيوم العام وتم تحويل آخر لمستشفى الهرم، كما تم نقل مصاب آخر إلى مستشفى أطسا المركزى.

وفى محافظة بنى سويف وقعت ٥ إصابات تم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.

وفى محافظة المنيا وقعت حالة وفاة وإصابة ٣ بمنطقة أبو هلال. ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ##

الأكثر قراءة