مراد بوريقي لـ "بوابة الأهرام": أتمنى تقديم ديو مع عاصي الحلاني

23-12-2013 | 11:53

مراد بوريقي

 

بيروت - سارة نعمة الله

قال الفنان مراد بوريقي ، الفائز بلقب أفضل صوت ضمن برنامج " ذا فويس " إنه يتمنى تقديم "ديو" مع مدربه عاصي الحلاني، وشرف له أن يقوم بذلك.


وأضاف بوريقي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" قائلاً: سأكون سعيد عندما أقف بجانب قامة كبيرة مثل عاصي الحلانى ، وأن هذا الأمر سيكون نقطة هامة في حياتى، وبالتأكيد إنه إذا كانت الشركة المنتجة التى تعاقدت معها وافقت على تقديم ديو مع فنان متعاقد مع شركة آخرى غيرها، سأفعل هذا على الفور.

وأوضح بوريقي في تصرحاته، أن برنامج " ذا فويس " منحه حب الناس، وهو ما يعتبر أسمى من أية ألقاب، كما أن " ام بي سي " فتحت له الباب لكى يعرفه الجمهور في مصر العالم العربي.

وتوقع بوريقي، أن يكون هناك منافسة شرسة بالموسم الجديد، متمنياً أن تكون السنة الثانية أقوى من الأولى ويصبح عندنا مواهب يتشرف بها العالم العربي.

وعن مقارنة " ذا فويس " ببرامج اكتشاف المواهب الآخرى الغنائية، قال بوريقي: " ذا فويس " هو أعلى نسبة في مشاهدة برامج اكتشاف المواهب الغنائية في العالم العربي، وأعتبره من أقوى البرامج لأن الأصوات التى تشارك به شبه محترفة، والانتقاء به يكون غير عادى، حتى لجنة مدربينه تضم نخبة من أكبر فنانين العرب.

بسؤال بوريقي عما اذا كان سيشارك بالموسم الثانى ام لا ضمن حلقات اللايف، قال: لا أعرف حتى الآن عما إذا كان هناك نية لذلك أم لا.

وأكد بوريقي أنه انتهى من تصوير كليبين من بينهم أغنية هيد الألبوم "مبروك على الاحساس" بدبي، وسوف يتم عرضها في غضون أيام قليلة.

مادة إعلانية

[x]