[x]

محافظات

محافظ أسيوط يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادات العامة والمهنية

17-12-2013 | 11:42

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أسيوط - إسلام رضوان
اعتمد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية للعام الدراسي 2013/2014 لتبدأ من 28 ديسمبر وتنتهي في 18 يناير القادم.


وقال فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الثلاثاء، إن الامتحانات سوف تتوقف أيام 1و7 و8 و 13 و14 و15 و16 و19 يناير مراعاة لأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الأخوة الأقباط ويومي الاستفتاء على الدستور.

وأوضح بيومي أن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، والثامن صم، والسادس نور، ستبدأ في الفترة من 18 يناير وحتي 23 يناير القادم، بينما تبدأ امتحانات صفوف النقل الابتدائي والإعدادي العام وأولى إعدادي مهني والفصل الواحد وأولى وثانية إعدادي نور، في الفترة من 28 ديسمبر وحتي 2 يناير القادم، وتبدأ امتحانات الصف السادس الإبتدائي ومدارس الفصل الواحد وثانية إعدادي مهني في الفترة من 4 يناير وحتي 11 يناير.

فيما تبدأ صفوف النقل الثانوي ونقل التعليم الفني في 28 ديسمبر وتنتهي في 23 يناير والثالث إعدادي صم ونور من 12 يناير وحتى 23 يناير وأولى وثانية إعدادي صم وأولى وثانية ثانوي صم ونور ستبدأ في 28 ديسمبر وتنتهي في 6 يناير، وصفوف النقل لمدارس الصم والنور، تبدأ في 28 ديسمبر وتنتهي في 31 ديسمبر الجاري.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن مواعيد امتحان المستوي الرفيع ستتم وفقًا لظروف كل مدرسة وكذلك مواعيد الامتحانات العملية للمدارس الرياضية والامتحانات العملية للمجالات للصم وضعاف السمع سيتم إسناد تحديدها بالاتفاق مع مديري المدارس حسب ظروف كل مدرسة بما لا يعوق سير الدارسة وقبل بداية الامتحانات التحريرية المقررة.

وأكد أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة، لافتا إلى أن أسئلة الامتحان ضمن المناهج الدراسية وفي مستوي الطالب المتوسط حسب التوجيهات الوزارية في هذا الشأن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة