بالصور.. ضبط طن و300 كيلو "طرشى" معبأة داخل براميل خاصة بمواد كيماوية خطرة فى بور سعيد

9-12-2013 | 18:17

الطرشى المضبوط و المعبأ داخل براميل ضاره بصحة الأنسان

 

بورسعيد - خضر خضير

تمكن ضباط قسم شرطة التموين ببور سعيد اليوم الإثنين، من ضبط طن و300 كيلو "طرشى" من المخللات معبأة داخل براميل بلاستكية خاصة بالمواد الكيماوية الخطرة على صحة الإنسان.


كانت الكمية محملة على سيارة ربع نقل غير مدون عليها بيانات خاصة بالصلاحية، كما تم ضبط 520 كيلوجراما من الخبز المدعم معبأة داخل 13 جوالا من الحجم الكبير تم تجميعه من المخابز لبيعه كعلف حيوانى، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة.

كان العميد خالد العوالدى رئيس مباحث قسم شرطة التموين قد تمكن والقوة القسم المصاحبة له من ضبط السيارة رقم (د.س.ب 9157) قيادة م.أ.ج (27 سنة) والمقيم بشربين ـ دقهلية، محملة بحوالى، واحد طن وثلثمائة كيلوجرام من المخللات موضوعة داخل براميل بلاستيكية خاصة بالمواد الكيماوية وغير مدون عليها أية بيانات خاصة بالصلاحية.

وبفحص المضبوطات بمعرفة مفتش الأغذية، قدّم تقريرًا يفيد مخالفة المضبوطات للقانون رقم 10 لسنة 1966 والخاص بإنتهاء الصلاحية بالإضافة لوجود المخللات داخل براميل خاصة بالمواد الكيماوية مما يسبب إضرارا على الصحة.

كما تمكن من ضبط التروسيكل رقم (ط.ع.و 7653) قيادة المدعو م.م.ع (53 سنة) والمقيم بدائرة الزهور، محملة بعدد 13 جوالا كبير الحجم من الخبز البلدى الجاف والذى قام بتجميعة من بعض المخابز البلدية بالمدينة لبيعة كعلف حيوانى بمنطقة القابوطى الجديد، حيث وزنت جميعا 520 كيلوجراما.

تم إخطار مدير الأمن اللواء محمد الشرقاوى والذى قرر التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتحرير محضر ضدهما، والعرض على النيابة العامة.

بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد

مادة إعلانية

[x]