إيناس بكر: الشريف لا يعانى الزهايمر لكنه لا يستطيع العودة للعمل بالفن.. وسيكون له نشاط رياضى وسياحى

4-12-2013 | 23:48

عمر الشريف

 

سارة نعمة الله

" عمر الشريف يعانى إجهاد ذاكرة وليس ال زهايمر .. وستكون له نشاطات أخرى بعد عودته إلى القاهرة.. ويتابع كل ما يحدث في مصر".. هكذا علقت إيناس بكر، المتحدثة باسم النجم العالمي، والتى أكدت أن عمر الشريف لا يعانى من ال زهايمر ، وأنه يتعرف على جميع أصدقائه والمقربين منه.


وأضافت إيناس بكر في تصريحات لـ "بوابة الأهرام": "النجم العالمى، الذي يبلغ 82 عامًا، لا يستطيع أن يعود مجددًا للعمل الفنى بسبب ما يحيطه بالمهنة من متاعب ومشقات"، نافية بذلك ما نشر على قاعدة بيانات النجوم العالميين عن اشتراكه في بطولة فيلم سينمائي جديد للعام المقبل.

وأوضحت إيناس بكر أن اعتزال الشريف عن الفن لا يعنى ابتعاده عن الحياة، حيث قالت: عمر الشريف ستكون له نشاطات في مجال الرياضة والسياحة، عقب عودته إلى القاهرة.

وأكدت إيناس بكر أن الشريف يتابع أخبار مصر أولاً بأول، وينزعج من فكرة أن القاهرة ليست هى التى يعرفها، وقالت: طوال حياته كان يري مصر دولة تعيش على أرضها كل الأجناس في سلام ورقي، وبالتالى فإن ما يشاهده الآن على أرض الواقع يزعجه.

وعن حياته في فرنسا التى يتواجد بها حاليًا، قالت إيناس بكر: عمر الشريف يقوم بقراءة ومتابعة جميع الأحداث الفنية، ويذهب إلى الأوبرا ويستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية ويقابل أصدقائه الفرنسيين.

مادة إعلانية

[x]