باسم يوسف: أتمنى ألا يترشح الفريق السيسى للرئاسة حبًا فيه.. وإخضاع برنامج ساخر للتحقيق إهانة للقضاء

4-12-2013 | 22:23

باسم و السيسى

 

أحمد عبد العظيم عامر

قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، إنه يتمنى "ألا يترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، رغم أنه حقه، خصوصًا أنه أكد أن دخول القوات المسلحة للسياسة يعود بمصر 40 عامًا، مشيرًا إلى أن أمنيته بعدم ترشح السيسي للانتخابات نابعة من حبه للسيسي وللقوات المسلحة.


جاء ذلك خلال تعليق باسم يوسف على عدد من الصور في رسائل تلغرافية كان من بينها صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، حيث قال: "صورة الفريق السيسي وسط جنوده تؤكد احترام جنوده له وحبه هو أيضًا لجنوده وأتمنى أن يستمر هذا الحب".

وأضاف باسم يوسف أنه في انتظار استدعاء النيابة العامة له بتهم إهانة القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مشددًا على أنه يكن كل احترام وتقدير للقضاء ولاسيما أن والده كان نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة الإدارية.

وأوضح يوسف خلال حواره مع برنامج "آخر كلام"، المذاع على فضائية "أون تي في"، أن إخضاع برنامج ساخر للتحقيق أمام القضاء يعتبر إهانة للقضاء، مشيرًا إلى أن القضاء سأله في المرة الأولى ما رأيك في بعض ما جاء في البرنامج، ويردد بعض الإفيهات التي يضحك هو نفسه عليها.

وتابع: "هذا عيب بحق القضاء وميصحش وأتمنى ألا يتم استدعائي وأنه في حالة استدعائي سأذهب للتحقيق"، مؤكدًا احترامه الشديد للقضاء.

الأكثر قراءة