محافظة المنوفية تزيل الصوب الزراعية بالمنطقة الصناعية بقويسنا وتحولها لمقلب قمامة

3-12-2013 | 13:16

إزالة التعديات

 

المنوفية ـ محمد العيسوي

أثار استياء العديد من أهالي مركز قويسنا، قرار محافظ المنوفية بإزالة التعديات على الأراضي المتاخمة للمنطقة الصناعية بقويسنا، والملاصقة للجبانة الأثرية، فضلا عن قيام قوات الشرطة، ومجلس المدينة بإزالة الصوب الزراعية وتحويلها لمقلب قمامة .


وتمكنت قوات الشرطة بمديرية أمن المنوفية بالتعاون مع مجلس مدينة قويسنا من تنفيذ قرار المحافظ بإزالة الصوب التي تمت إقامتها على أملاك الدولة بالمنطقة الصناعية، حيث أثارت عمليات إزالة الصوب والخضراوات ودهسها باللوادر استياء المارين بالطريق عقب قيام عربات وجرارات المحافظة بإلقاء حمولتها من ال قمامة فوق تلك الصوب والخضراوات بحجة تحويل تلك المساحة لمقلب قمامة ، والاستفادة من أرضية مقلب ال قمامة الحالي في إقامة مشروعات تدر دخلا للمحافظة.

وكانت حملة الإزالة التي قامت بها مديرية أمن المنوفية لإزالة التعديات على مساحة 3 أفدنة قد شهدت عددا من المناوشات بين أصحاب تلك الصوبات مطالبين بالانتظار حتي جني المحصول أو دفع تعويضات، وبين قوات الشرطة المكلفة بإزالة المحلات.

من ناحية أخرى أكد مصطفي بيومي السكرتير العام المساعد للمحافظة أن ذلك يأتي في إطار حملة لإزالة التعديات على الطريق العام، والأراضي الزراعية، واستعادة هيبة الدولة.

مادة إعلانية

[x]