بيان للصحفيين والإعلاميين في قنوات "سي بي سي": نرفض قرار منع الحلقة الأخيرة لزميلنا باسم يوسف

2-11-2013 | 22:19

صورة ارشيفية

 

أحمد عبد العظيم عامر

أصدر الصحفيون و الإعلاميون العاملون بقنوات "سي بي سي" اليوم السبت، بيان ا بشأن قرار إدارة القناة أمس بمنع عرض الحلقة الأخيرة من برنامج باسم يوسف .


وجاء نص ال بيان كالتالي:
نؤكد نحن إعلاميي قنوات سى بى سى أننا نتحفظ على قرار إيقاف عرض الحلقة الأخيرة من برنامج "البرنامج" لزميلنا باسم يوسف .. وأننا مع علمنا بأن الأسباب التى دعت رئيس مجلس الإدارة لإيقافها لا علاقة لها بضغوط سياسية من أية جهة ولا برغبة فى تقييد حرية عملنا كإعلاميين وصحفيين.. إلا إننا نرفض قرار إيقاف الحلقة من حيث المبدأ.

وقد قمنا بإبلاغ مجلس الإدارة والسيد رئيس مجلس الإدارة بذلك، مؤكدين أننا كإعلاميين متمسكون بالعمل فى المناخ الذى مكننا من ممارسة دورنا بحرية وإدراك كامل لمسئوليتنا الوطنية تجاه المجتمع والرأى العام دون منع أو تقييد، وهو ما وجدناه فعلاً على شاشة "سى بى سى" منذ إطلاقها.

وقد نقلنا موقفنا هذا بوضوح إلى مجلس إدارة سى بى سى ولمسنا تفهماً كاملاً له، ونحن إذ نؤكد تحفظنا على المنع كمبدأ.. نأمل أن يتم التوصل سريعاً إلى اتفاق بين المحطة والشركة المنتجة للبرنامج حول نقاط الاختلاف الواردة فى ال بيان الصادر أمس عن السيد رئيس مجلس الإدارة.

ووقع على ال بيان الصادر مساء اليوم السبت كل من: عماد الدين أديب - لميس الحديدى- خيرى رمضان - مجدى الجلاد - دينا عبدالرحمن - أميرة بهى الدين- مفيدة شيحة - منى عبدالغني - محمد سعيد محفوظ - على البهنساوي - محمد الجندي- ريهام إبراهيم - منى الشايب - إبراهيم فايق - محمد هاني (مدير قنوات سى بى سي)، وجميع الصحفيين العاملين بـ"سى بي سي".

مادة إعلانية

[x]