على هامش احتفالات ذكرى الحرب العالمية الثانية.. محافظ مطروح يبحث أوجه التعاون مع سفراء أوروبا وكندا

26-10-2013 | 00:10

بدر طنطاوي الغندور

 

مطروح-أحمد نفادي

التقي بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح بعدد من سفراء الدول الأجنبية والوفود المشاركة فى ال احتفالات بالذكري الـ71 لمعركة العلمين خلال الحرب العالمية الثانية، بعدد من مقابر الدول التى شاركت فى المعركة لتأبين ضحاياهم في ال احتفالات ومنهم السفير الفرنسي والبريطاني والكندي والألماني.


وتناول اللقاء الذي عقد مساء اليوم عددا من المجالات، أهمها تأكيد الاستقرار الأمني وأهمية فتح مجالات للتنمية والاستثمار ب مطروح .

فيما أكد طنطاوى تمتع كل أنحاء مطروح بالاستقرار الأمني واستعداد المحافظة ومنشآتها السياحية لاستقبال أي وفود سياحية أجنبية.

وتابع طنطاوى أن المحافظة تمتلك من المقومات والإمكانات سواء السياحية أو الزراعية والبيئية وغيرها بما يشجع على جلب مزيد من فرص الاستثمار، وكذلك تأكيد السيطرة الأمنية على الحدود المصرية - الليبية بالتعاون بين الجانبين المصري والليبي فى هذا الشأن.

ورحب السفراء الأجانب وممثلو الدول المشاركة فى الاحتفالية بزيارة المحافظة للوقوف على أوجه الاستثمار المختلفة والتنمية بها خلال الفترة المقبلة.

وأكد المحافظ ترحيبه بأي نوع من أنواع الاستثمار الجاد ب مطروح من خلال التعاون مع كل المستثمرين من الدول مع تقديم المحافظة كل التسهيلات اللازمة لإقامة المشروعات الجادة.
[x]