محافظات

وقفة احتجاجية لضباط وأفراد مركز ساقلتة بسوهاج اعتراضًا على قرار النيابة بحبس نائب المأمور وضابط و3 أمناء

23-10-2013 | 20:03

مدير الأمن

سوهاج-أحمد جابر
نظم ضباط وأفراد الشرطة بمركز شرطة ساقلتة بسوهاج، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتعبير عن تضررهم من صدور قرار من النيابة بحبس نائب مأمور المركز ومعاون الضبط و3 من الأمناء، على خلفية محضر حرره أعضاء النيابة بساقلتة بتهجم المذكورين والتعدى عليهم فى محل عملهم.


ويشهد مركز شرطة ساقلتة الآن قيام الضباط والأفراد العاملين بالمركز، بتنظيم الوقفة أمام باب المركز، اعتراضا منهم على صدور قرار النيابة العامة بحبس نائب مأمور مركز شرطة ساقلتة العقيد بركات حسن بركات، والنقيب عبد الحميد محمد عبد الحميد معاون الضبط، وأمناء الشرطة السيد إسماعيل، ومحمد حلمى محمود، وحسين على محمود لمدة خمسة عشر يوما.

جاء ذلك عقب اتهام باسم أبو المعالي وكيل النيابة العامة بساقلتة لهم، باقتحام مقر النيابة العامة والاعتداء عليه بألفاظ نابية عقب صدور قرارة باستدعاء كل من مأمور المركز، والمتسبب في عدم سؤال المصابين في حادث التصادم، على الرغم من رفض المصابين السؤال لحين استقرار حالتهم الصحية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد انتقل لمركز شرطة ساقلتة وعقد اجتماعًا مع الضباط والأفراد لإثنائهم عن الإضراب والعودة للعمل، إلا أن الأفراد أصروا على موقفهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة