[x]

فنون

على رأسهم عادل إمام والسقا والفخراني.. نجوم دراما رمضان يستعدون للمنافسة مبكرًا

18-10-2013 | 23:52

عادل امام

المعتصم بالله حمدي
بدأ عدد كبير من النجوم الاستعداد لأعمالهم الدرامية التى يخوضون بها السباق الرمضانى على الشاشة الصغيرة العام المقبل.


يأتى على رأس هؤلاء الفنانين الذين سنشاهدهم في شهر رمضان المقبل، عادل إمام الذي اختار مسلسل "صاحب السعادة" ليخوض به سباق الدراما الرمضانية للعام المقبل وهو من تأليف يوسف معاطي في ثالث لقاء يجمعه بإمام في الدراما التليفزيونية، بعد "فرقة ناجي عطالله" و"العراف"، وسيتولى إخراج العمل رامي إمام.

ووقع الفنان أحمد السقا على مسلسل تليفزيونى جديد من إخراج أحمد شفيق، الذى شارك السقا فى مسلسل "خطوط حمراء" العام قبل الماضى، ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل الجديد وعرضه خلال شهر رمضان المقبل، في حالة تأجيل مشروع فيلم "الجزيرة 2" الذي يحضر له السقا حاليًا.

أما الفنان يحيى الفخرانى، والذى يعود فى رمضان القادم من خلال مسلسل "دهشة" وهو الاسم الجديد للمسلسل بعدما كان اسمه من قبل "تراب العمر"، وتدور أحداث العمل الذي ستتجاوز ميزانيته 50 مليون جنيه في صعيد مصر وهو البيئة الدرامية المفضلة للكاتب عبدالرحيم كمال، حيث يعد هذا المسلسل الثالث الذى يجمع بينهما عقب النجاح الكبير الذى تم تحقيقه من قبل فى مسلسلى "شيخ العرب همام"، و"الخواجة عبدالقادر"، ويقوم بإخراجه شادى الفخرانى وهى المرة الثانية التى يعمل فيها الفخرانى مع نجله.

كما تعاقد الفنان أحمد عز منذ شهر تقريبًا مع المنتج محمد فوزى على مسلسل تليفزيونى جديد ليظهر لجمهوره على الشاشة الصغيرة بعد غياب استمر لمدة خمس سنوات منذ أن قدم مسلسل "الأدهم" مع سيرين عبدالنور، ويقوم بكتابة المسلسل الجديد المؤلف أيمن سلامة، وستدور أحداثه فى إطار أكشن رومانسى تتخلل أحداثه الاعتماد على التصوير فى الأماكن المفتوحة والخارجية، ومن المقرر أن يتم التصوير مع بداية شهر ديسمبر القادم وجار حاليًا تحديد مخرج العمل وترشيح باقى أبطال العمل الذي ستصل ميزانية إنتاجه لـ 37 مليون جنيه، وسيتقاضي عز أجرًا يصل لستة ملايين جنيه.

كما قرر القائمون على مسلسل "فرح ليلى" تأليف عمرو الدالى وبطولة ليلى علوي إنتاج جزء ثانى من العمل، حيث كتب على تتر النهاية فى الحلقة الأخيرة من المسلسل "إلى اللقاء فى الجزء الثانى فى رمضان القادم"، حيث انتهت أحداث المسلسل بفرح ليلى التى تزوجت من أدهم عقب إجرائها عملية إزالة ورم سرطانى فى ثديها.

الجزء الثاني من المسلسل سيكون من إخراج خالد الحجر والتصوير سيبدأ نهاية العام الحالي.

الفنان محمود عبدالعزيز استقر على مسلسله الجديد وعنوانه المؤقت "جبل الحلال" ويتعاون فيه مع المؤلف ناصر عبدالرحمن والمخرج عادل أديب، وحددت الشركة المنتجة نهاية شهر نوفمبر ليكون موعد تصوير العمل حيث يتم حاليًا معاينة أماكن تصوير المسلسل.

وتعاقد الفنان نور الشريف مع المنتج محمد فوزي على بطولة مسلسل "أولاد منصور التهامي" للمؤلف مصطفى محرم، ولم يحدد حتى الآن موعدًا لبدء تصوير العمل الذي تصل ميزانيته لـ 40 مليون جنيه.

بينما يشهد شهر رمضان المقبل عودة الفنان تامر حسنى للدراما التليفزيونية بعد غيابه عنها لمدة ثلاث سنوات منذ أن قدم مسلسله "آدم"، حيث قام بالتوقيع مع إحدى شركات الإنتاج على مسلسل تليفزيونى جديد ويتم التفاوض حاليًا مع المخرج محمد بكير لإخراج العمل الذي ستدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة