Close ad

قوى ثورية تعلن تضانها مع أولتراس أهلاوى ومشاركتها فى المسيرة التى ينظمها غدا

18-10-2013 | 09:14
قوى ثورية تعلن تضانها مع أولتراس أهلاوى ومشاركتها فى المسيرة التى ينظمها غداصورة ارشيفية - ألتراس أهلاوي
هبة عبدالستار
أكد عدد من القوى الثورية تضامنه مع أولتراس أهلاوى وأعلن بعض منها دعمه ومشاركته فى الوقفة التى دعى لها الأولتراس ظهر غداً السبت، أمام النادى الأهلى، للتضامن مع أعضائه المعتقلين والمطالبة بالإفراج عنهم على خلفية الاشتباكات التى نشبت بينهم وبين قوات الداخلية ليلة عيد الأضحى.
موضوعات مقترحة


وأكدت حركة باب من أجل العدالة والحرية، فى بيان لها مساء أمس، دعمها لمطالب الأولتراس ورفضها لانتهاكات وزارة الداخلية ومشاركتها فى المسيرة التى ينظمها الأولتراس غدا.

وأدانت جبهة طريق الثورة (ثوار) التى أسسها أكثر من 150 ناشطا من مختلف التيارات السياسية ما تعرض له شباب ألتراس أهلاوى من إهدار أبسط حقوقهم في الدفاع عن أنفسهم بحضور محامين أثناء التحقيق معهم، وكذلك احتجازهم والتحقيق معهم في أماكن غير مخصصة للاحتجاز والتحقيق، وأخيرا ما أكده شهود عيان بتعرض هؤلاء الشباب بالمخالفة للقانون المصري والدولي من قِبل من يفترض أنهم حافظوا القانون، بحسب بيان لها.

وشددت الجبهة على رفضها تبرير ما تعرض له هؤلاء الشباب من انتهاكات ووقوفها ضد أي محاولة لإعادة إحياء الدولة البوليسية وآلياتها، مشيرة إلى أنها ستفضح كل من يتورط سواء بالفعل أو بالتبرير في انتهاك حق المصريين في الحرية والكرامة والعدالة، معلنة مشاركتها فى مسيرة الأولتراس غدا.

وأكد هشام الشال، منسق حركة ثورة الغضب المصرية الثانية فى تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام" أن الحركة تدعم قضية الأولتراس تماما وأعضائها سيكونون معهم غدا كأفراد وليس ككيان.

كما أدانت حركة شباب 6 إبريل التى أسسها أحمد ماهر الاعتداءات الأمنية والانتهاكات التى تعرض لها شباب الأولتراس، مطالبة بالإفراج الفورى عنهم، معلنة تضامنها الكامل معهم، واصفة الأولتراس بـ"وقود الثورة المصرية وفرسانها".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة