رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
يشتري "الكلية" بـ 25 ألف جنيه و"الكبد" بـ 35.. ضبط عاطل يستدرج الفقراء بالأزبكية لإقناعهم ببيع أعضائهم
محمد صبري
12-10-2013 | 12:44
خط اصغر
خط اكبر
2368
 
عدد القراءات
 
القبض علي أخطر عصابة لبيع الأعضاء البشرية
كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة عن أخطر عصابة لبيع الأعضاء البشرية يقودها "عاطل" لاستدراج الفقراء وذوى الاحتياجات، وإقناعهم ببيع أعضائهم، مقابل مبالغ مالية مجزية.

وكان قسم شرطة الأزبكية قد تلقى بلاغًا من سيدة تعمل "فني بالوحدة المحلية لمدينة أسوان" مقيمة بفندق بوسط المدينة، يفيد أنها تقابلت منذ يومين مع شخص يدعى هاني، أمام مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء حضورها من بلدتها لمقابلة الإعلامية ريهام سعيد "مقدمة برنامج صبايا الخير" لطلب مساعدتها لظروفها الاجتماعية المتعثرة من إعالتها لأطفالها، وطلاقها من زوجها وعدم وجود مصدر دخل كاف لها.

حيث عرض على المبلغة بيع أعضاء من جسدها مقابل مبالغ مالية مجزية (الكلية مقابل مبلغ 25 ألف جنيه، فص الكبد مقابل 35 ألف جنيه).

كما عرفها على المجني عليه الثاني، ويدعى مصطفى عبدالله "صاحب ورشة"، والذي يرغب في التبرع بذات الطريقة إلا أن المجني عليهما شعرا بالخطر من أن يكونا ضحية لأحد النصابين المتاجرين في أعضاء البشر، مما دعاهم لإبلاغ الأمر لمقدمة برنامج صبايا الخير.

تم عمل الأكمنة اللازمة بميدان رمسيس، حيث وضبط المذكور، وتبين أنه يدعى (هـ. س.ر)، وبمواجهته بما قرره المبلغان أنكر قيامه بالإتجار في الأعضاء البشرية، وقرر أنه مجرد وسيط لرغبة المبلغين في التبرع بأعضاء من جسمهما، وأنه كان هناك موعد للقائهما لإجراء التحاليل اللازمة.

تم عرض المتهم على النيابة التى قررت حبسه 4 أيام.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأحد 29 صفر 1436 هــ | 21 ديسمبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب