سر الرجل الذي كان واقفا خلف عمر سليمان فى خطاب تنحى الرئيس حسنى مبارك

15-2-2011 | 00:21111230

سر الرجل الذي كان واقفا خلف عمر سليمان فى خطاب تنحى الرئيس حسنى مبارك

شيماء عبد الهادى
15-2-2011 | 00:21111230
15-2-2011 | 00:21111230طباعة

قناة الجزيرة: مبارك سافر الي دبي ، العربية: مبارك سافر الي لندن ، التلفزيون المصرى : مبارك في شرم الشيخ .. و الحقيقة هي أن " مبارك في بيت الراجل اللي ورا سليمان" هي إحدي النكات التي إنتشرت بسرعة كبيرة لتضحك الكثيرين من مشتركي موقعي الإتصال الإجتماعي "الفيس بوك وتويتر". لكن، هل سأل أحد عن هوية ذلك الرجل الذي ظهر واقفا خلف عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، في أشهر خطاب شهدته مصر وهو خطاب تنحي الرئيس حسني مبارك.
هو المقدم أركان حرب حسين شريف، قائد المجموعة 64 قتال من القوات الخاصة، هكذا عرفه إبنه من خلال صفحة خاصة علي موقع"الفيس بوك" طالب فيها الجميع بالإعتذار لوالده ولأسرته جميعها عن حالة التهكم والسخرية التي سادت خلال الأيام الماضية.
ربما لم يخطر ببال المقدم أركان حرب حسين شريف وهو يظهر خلف عمر سليمان،أن في إنتظاره كم هائل من السخرية والتهكم. ففضلا عن الصفحات التي أنشئت خصيصا لذلك علي موقع الفيس بوك تحت عنوان "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" حظيت هذه العبارة نفسها علي أكثر من 18 ألف نتيجة بحث علي موقع" جوجل"، ليس من بينها نتيجة واحدة بمعلومات حول شخصية ذلك الرجل.
يرجع الإبن سبب نشأة صفحة أعتذر للمقدم أركان حرب حسين شريف "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" وأسرته" إلي شعوره بالحرج تجاه والده الذي لم يكن له ذنب في ذلك، بحسب ما جاء في معلومات الصفحة. كما طالب بضرورة غلق الصفحات التي تميل إلي "التريقة" علي الرجل وإستبدالها بصفحات خاصة بالترحم علي الشهداء.
كان اللافت إجتذاب عدد كبير من مشتركي "الفيس بوك" لصفحة الإعتذار والتي أنشئت منذ ساعات، ووصل عدد المشتركين بها إلي نحو 8 آلاف شخص أبدوا جميعا إعتذارهم وتقديرهم لشخصية شريف، وأرجعو ما حدث إلي خفة دم المصريين وليس إلي التقليل من شخصه فهو" يحمل كل معاني الإحترام التي تعودنا عليها من ضباط الجيش".

سر الرجل الذي كان واقفا خلف عمر سليمان فى خطاب تنحى الرئيس حسنى مبارك