[x]

حـوادث

تجديد حبس أحمد عرفة و6 آخرين 15 يوماً فى تهمة تكوين تنظيم إرهابي

1-10-2013 | 10:52

أحمد عرفة

فاطمة الدسوقى
جدد المستشار محمود زيدان، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، حبس عضو حازمون أحمد عرفة و6 متهمين آخرين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تنظيم إرهابي مسلح، وكانت النيابة قد انتقلت إلى سجن طرة لنظر أمر تجديد ال حبس للمتهمين لدواعٍ أمنية.


كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية قد تسلمت ملف التحقيقات الخاص بقضية "أحرار" حازمون وذلك لاستكمال التحقيقات في بعض النقاط الجديدة، ومنها وجود جهاز لاب توب خاص بأحد المتهمين لم يتم فتحه لوجود شفرة خاصة به، وفي أثناء تجديد ال حبس تم مواجهة المتهم الذي قام بالإرشاد عن الرقم السرى لفتح اللاب توب لفحص محتويتها والتي قد تكشف عن مفاجأت جديدة في القضية.

يذكر أن نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول أرسلت أوراق تحقيقات القضية المتهم فيها أحمد عرفة "عضو حازمون " و6 أخرين بتشكيل تنظيم إرهابى مسلح لقلب نظام الحكم ومناهضة الجيش وحيازة أسلحة وذخيرة إلى نيابة أمن الدولة العليا لاتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة القضية للمحاكمة.

كان المستشار محمود زيدان رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية قد انتهى من استكمال جميع التحقيقات بالقضية، تمهيدا لإرسالها إلى نيابة أمن الدولة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة