||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex محافظ السويس: الجمعيات الأهلية شريك أساسي للجهاز التنفيذي - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

محافظ السويس: الجمعيات الأهلية شريك أساسي للجهاز التنفيذي

19-9-2013 | 14:52

محافظ السويس

 

السويس-عمرو غنيمة

استقبل اللواء العربي السروي محافظ السويس، حاتم خاطر رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، ومجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس، لبحث دور الجمعيات في المجتمع وتقديم الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية على مستوى 27 فرعاً لاتحاد الجمعيات الأهلية في مصر.

وأكد المحافظ أن الجمعيات الأهلية شريك أساسي للجهاز التنفيذي، ويجب التعاون المستمر بين الاثنين، مشيراً إلى ضرورة عمل رؤية مخططة مستقبلية للخدمات التي تقدم من الجمعيات، وكسب ثقة المواطنين من خلال الخدمات التي تقدم من الجمعيات.

وطلب رئيس الاتحاد العام للجمعيات، بضرورة تشجيع الجمعيات الناجحة التي تخدم المجتمع في كل المجالات.

وطلب رئيس الاتحاد من المحافظ العربي السروي، تبني فكرة قرية بدوية ونموذج لقرية فقيرة بالتعاون مع التخطيط العمراني والمجتمعات الجديدة، وتبني مشروعات من بينها النظافة ومحو الأمية وتطهير الترع وصيانة المدارس بالتعاون مع الجمعيات والصندوق الاجتماعي.

وطلب رئيس الاتحاد من اللواء العربي السروي التعاون في مجال الكشف المبكر عن الأمراض المعدية والفيروسات بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية والقوات المسلحة واللجنة القومية للفيروسات.

حضر اللقاء المهندس محمد مرسي السكرتير العام المساعد وعادل إبراهيم مديرعام الشئون الاجتماعية ورمضان أبو الحسن رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس ومحمد نجيب شحاته نائب الاتحاد الإقليمى ورئيس فرع جمعية رسالة بالسويس ورؤساء الجمعيات أنس بن مالك والحسين وأسيوط والشلوفة واعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالسويس.