رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
تثبيت المعلمين المؤقتين بالإدارات التعليمية بحلوان
علي محمد علي
13-2-2011 | 14:55
خط اصغر
خط اكبر
5380
 
عدد القراءات
 
قدري حسين
أعلن قدري حسين محافظ حلوان،أنه تسلم تعليمات مكتوبة من رئيس مجلس الوزراء بتثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالإدارات التعليمية بحلوان، وبناءً على ذلك تم إعداد الكشوف اللازمة لتثبيتهم بدون شروط، وسيتم إخطار جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بالقرارات النهائية قبل الخميس المقبل.
يأتي ذلك بعد تهديد المؤقتين بعمل إضراب عام بدءًا من الأحد إذا لم يتم اتخاذ إجراءات تعيينهم.
أكد المحافظ عقب اجتماعه مع عدد من المعلمين أنه لم يتم تحديد المدة الزمنية التى سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتثبيتهم، وأكد لهم أنه بعد الانتهاء من الكشوف سيتم إخطار جميع المدرسين بالمده الزمنية التى سيتم تثبيتهم فيها، حضر الاجتماع خالد بهى الدين نقيب المعلمين بحلوان.
كان نحو 3 آلاف معلم اعتصموا صباح اليوم أمام مديرية التربية والتعليم بحلوان للمطالبة بتثبيت المؤقتين منهم، ومساواتهم بكافة هيئات الدولة والوزارات، ورفع الرواتب وإلغاء القرار 155 الذى يجبر المعلمين على الدخول فى اختبارات الكادر، وتقديم الأوراق فى الأكاديمية المهنية للمعلمين والحصول على مؤهل تربوى رغم حصول الكثير منهم على المؤهل التربوى ،ودورات كمبيوتر.
وأكدوا أنهم لم يستطيعوا الدخول فى اختبارات الكادر لكى يتمكنوا من التعيين ، وتم تهديد كافة المؤقتين اليوم بجميع المدارس بأنه سيتم خصم 3 أيام من رواتبهم إذا توجهوا إلى مديرية التربية والتعليم والوقوف أمامها، أو عمل اعتصام بها.
وحضر نقيب معلمى التبين ومايو إلى مقر المديرية لمحاولة حل أزمتهم إلا أنهم لم يقتنعوا بكلامه.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأربعاء 1 ذو القعدة 1435 هــ | 27 اغسطس 2014
 

اعلانات