[x]

حـوادث

وكيل مكتب بريد بالتبين يشترك مع آخرين ويسرقون 170 ألف جنيه بالإكراه تحت تهديد السلاح

15-9-2013 | 08:50

صورة ارشيفية

هاني بركات
تمكنت مباحث النقل والمواصلات بالتعاون مع قطاع الأمن العام ومباحث القاهرة من كشف غموض اقتحام مكتب بريد ب التبين والاستيلاء على ١٧٥ ألف جنيه، وأفادت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة وكيل المكتب بالمشاركة مع صهره وشخص ثالث بعد أن قام باختلاس ١٠٠ ألف جنيه من عهدته.


تم القبض على المتهمين، وأمر اللواء منير السيد مساعد الوزير لقطاع النقل والمواصلات بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء يسرى خليفة، مدير مباحث النقل والمواصلات، قد تلقى بلاغًا بقيام مسلحين باقتحام مكتب بريد ب التبين والاستيلاء على ١٧٠ ألف جنيه من داخله تحت تهديد السلاح .

تم تشكيل فريق بحث بالتعاون مع مباحث القاهرة، بإشراف العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، حيث تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، وكيل المكتب بالاشتراك مع صهره وشخص ثالث.

تمكن العميد علاء عطية، مفتش المباحث، من القبض عليهم حيث قرر المتهم أنه قد قام باختلاس ١٠٠ ألف جنيه من عهدته بالمكتب ونظرًا لمروره بضائقه ماليه عجز عن إعادتهم وبعد ذلك اتفق مع شريكيه على ارتكاب الواقعة لاخفاء معالم الجريمة والاستيلاء على باقى الأموال، حيث قام أحدهم بالتخفي واقتحام المكتب أثناء قيام أحد العاملين به بفتحه فى الصباح واستولى على 170 ألف جنيه تحت تهديد السلاح وأحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة