84 مليون جنيه مشروعات عاجلة لتنمية التجمعات البدوية بجنوب سيناء خلال 6 شهر

14-9-2013 | 20:52

جانب من الاجتماع

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

أكد اللواء أحمد فوزي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، أن هناك 84 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية سيتم من خلالها تنفيذ مشروعات عاجل ة خلال ستة أشهر، منها تحويل التجمعات البدوية الي تجمعات منتجة من خلال مشروعات استصلاح 300 فدان وتوزيع 100 صوبة زراعية على كل تجمع، والتركيز علي مناطق التجمعات البدوية المنعزلة التي تعاني من نقص في الخدمات.


جاء ذلك خلال الاجتماع الأمني الذي عقدته محافظة جنوب سيناء اليوم السبت، بتكليف من اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بحضور اللواء حاتم أمين نائب مدير أمن جنوب سيناء وقائد اللواء 313 بطور سيناء وفوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، وأميمة إبراهيم مقررة المجلس القومي للمرأة ومشايخ وعواقل البدو لبحث الوضع الأمني.

وأكد اللواء حاتم أمين نائب مدير أمن جنوب سيناء، على أن الأمن أساس التنمية وروح التعاون، إذا وجدت بين المواطنين ورجال الأمن زاد معدل الأمن داخل البلاد.

وأشار إلى أن الأمن ما هو إلا معلومة والمواطن له دور أساسي في وصول تلك المعلومة لرجال الأمن.

وأعلن الشيخ إبراهيم سالم شيخ مشايخ قبيلة المزينة ورئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، عن تأييد المشايخ لأجهزة الأمن والجيش فى مواجهه الإرهاب والعنف من أجل سلامه الوطن واستقراره، لافتاً أن جنوب سيناء المحافظة الوحيدة التي لم تسقط فيها وزارة الداخلية وهذا دليل على وجود وعي أمني لدى المواطن السيناوي، مؤكداً على أهمية المصداقية والشفافية بين المواطن والمسئول خلال الفترة الحالية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]