Close ad

تمرد "غزة": القاهرة ستشهد عقد المؤتمر التأسيسي الأول للحركة.. وإسقاط الحكم الفاشي بالقطاع أهم أهدافنا

8-9-2013 | 10:211882

تمرد "غزة": القاهرة ستشهد عقد المؤتمر التأسيسي الأول للحركة.. وإسقاط الحكم الفاشي بالقطاع أهم أهدافنا

سعيد قدري
8-9-2013 | 10:211882
8-9-2013 | 10:211882طباعة

تمرد غزة

أعلنت حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة، أنه تم عقد الاجتماعات الأولية لتنسيقيات تمرد في دول الشتات– العربية والأجنبية– وداخل قطاع غزة والضفة الغربية والقدس تحت شعار "معًا لوحدة فلسطين" وذلك من أجل وضع الترتيبات الأولية لعقد المؤتمر التأسيسي الأول لحملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة .

وقالت الحملة في بيان: تم تحديد اللجنة التحضيرية للمؤتمر وتم تكليف تنسيقية القاهرة للتنسيق لفعاليات المؤتمر مع جميع الجهات المعنية وطنيًا بالقضية، حيث اتخذ قرار اعتماد منتصف أكتوبر القادم موعدًا لانطلاقات فعاليات المؤتمر في جمهورية مصر العربية، حيث سيشارك في المؤتمر جميع أطياف المجتمع الفلسطيني وشخصيات وقادة ومثقفين من أجل تحديد آليات وفعاليات العمل على الأرض، والتي تهدف بالنهاية لتوحيد الوطن الفلسطيني في مواجهة التحديات ووضع آليات للعمل الوطني بدلاً من التضارب الحاصل بين فصائل العمل الموجودة على الأرض من سنوات طوال .

وأكدت الحملة على أن فعاليات المؤتمر تعد بمثابة الانطلاقة التي ستعمل بكل الوسائل على دعم ومشاركه كل أبناء الوطن في هذا العمل الوطني الكبير ، فإن الانقسام الفلسطينى دمر القضية الفلسطينية وشرعيتها، وأضعف شعبنا في مواجهة العدو المركزي للجميع وهو الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وتابع البيان: في هذا الصدد فإننا نؤكد أننا نصب كل جهودنا من أجل أن نصل إلى أهدافنا في إسقاط الحكم الفاشي في قطاع غزة والذي يقتل ويدمر وينهب الشعب الغزي من ناحية ويقضي على شرعية القضية الفلسطينية والالتفاف العالمي حول عدالتها.

وأضافت: وهنا لا بد من الإشارة إلى أن جماهير شعبنا ستنتفض ضد هؤلاء القتلة عبر الوسائل المشروعة وستكون الهبة أقوى من الزلازل على حكومة تم تأسيسها على أشلاء وجثث أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.. ولن ترهبه كل التهديدات التي تصدر يوميًا عن تلك الحكومة وقياداتها وكتائبها التي تركت محاربة ومقارعة الاحتلال وتفرغت للقمع والإرهاب والنهب وقتل الأبرياء من أجل الحفاظ على دولتهم الظلامية.

واختتمت: إن أهلنا في قطاع غزة يعانون نتيجة مواقف هذه الحكومة، فلا يحق لمجموعه التحكم في مصير أمة، وهنا نؤكد تقديرنا للدور المصري على جميع الصعد تجاه القضية الفلسطينية، فبالأمس القريب كان دفاعهم عن الأرض الفلسطينية، واليوم ودائمًا مواقفهم داعمة لقضيتنا ووحدة شعبنا.

تمرد "غزة": القاهرة ستشهد عقد المؤتمر التأسيسي الأول للحركة.. وإسقاط الحكم الفاشي بالقطاع أهم أهدافنا

أضف تعليق

شعب واحد

| 0

الفصائل فعلا انهت الشعب وكل يحمل السلاح مقابل المال فقط والشعور بالقوة لانه يلغى عقله والسلاح يتكلم ولكن لا مقاومة فقط للقمع والسلطة ونهب الشعب الفلسطينى ان من ينتمى لفلسطين يجب ان يكون انا تحت مظلة فلسطين وليس اى انتماء اخر .