محافظ كفر الشيخ يعبر عن استيائه من تأخر تنفيذ المشروعات خلال اجتماعة مع اللجان الشعبية بحى غرب

3-9-2013 | 19:52

محافظة كفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

التقى المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء باللجنة الشعبية لتطوير حى غرب مدينة كفرالشيخ، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ ورئيس حى غرب ومدير عام الطرق ومدير مرفق شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومدير الجهاز التنفيذى والصرف الصحى.


وقد عبر المحافظ عن استيائه من بطء الأعمال وعدم الالتزام بالمواعيد المحددة لتنفيذ المشروعات، مشيرا إلى أنه سيتم الوقوف بكل حزم للانتهاء من أعمال التطوير فى موعدها.

كما أكد انه سيزور سوق مبارك لوضع تصور لتطويره ووجه رئيس المدينة لغسل الشوارع وتنظيفها ليلا مع رش المبيدات بالمشاركة مع لجنة من الصحة.

كما قرر ربط كل منطقة على عدد معين من عمال النظافة وملاحظ بحيث تكون كل منطقة مسئولة من عدد من العمال والملاحظين ويتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

كما طلب من الشباب تشكيل لجان شعبية لنظافة الحوائط من الملصقات والكتابات ودهانها حتى تظهر بشكل حضارى، وأكد المحافظ على ضرورة تنفيذ التوصيات بكل دقة والإنجاز فى الأعمال والاهتمام بالنظافة العامة.

ووعد الحافظ بمتابعة هذه الأعمال بنفسه شخصيا، كما قرر بأنه سيتم عقد اجتماع خلال أسبوعين من تاريخه لمتابعة ما تم من أعمال ومحاسبة المتقاعسين عن أداء العمل.
[x]