[x]

محافظات

أهالي شهيد شرطة النزهة يحطمون منازل ومحال الإخوان بالمنوفية عقب تشييع جنازته

30-8-2013 | 23:56

صورة آرشيفية - انهيار منزل

المنوفية ـ محمد العيسوي
شيع الآلاف من أهالي قرية كفر العلوي التابعة لمركز تلا محافظة المنوفية مساء اليوم جثمان شهيد الشرطة محمد ربيع المنشاوي الذي لقي مصرعه فى الهجوم المسلح على نقطة شرطة جراج النزهة بالقاهرة من مسجد التقوى بالقرية.


واكتست القرية بالسواد عقب تشييعهم جثمان الشهيد، والتي تقدمها اللواء محمود الديب مساعد مدير الأمن ومأمور مركز تلا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

تحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة ضد جماعة الإخوان والتنديد بالإرهاب وما تشهده البلاد من أحداث إرهابية، مرددين هتافات ضد الإخوان وتصفهم بالإرهابيين، وبأنهم وراء هذه الأحداث حيث تسعى لزعزعة استقرار الوطن من أجل مصلحتهم الشخصية، حسب قولهم.

وعقب الانتهاء من تشييع الجثمان، خرج مئات الأهالى بمسيرة طافت شوارع القرية وقاموا بتحطيم عدة منازل لقيادات جماعة الإخوان المسلمين بالقرية، وكذلك المحال التجارية التابعة لهم، مطالبين إياهم بالرحيل عن القرية، ومهددين بإشعال النيران بها انتقاما لابن القرية.

وأكد أهالى القرية أن الشهيد محمد ربيع المنشاوي متزوج ولديه ثلاثة أبناء أصغرهم طفل عمره 15 يوما، ومعروف بين أهله وجيرانه بحسن الخلق والسمعة الطيبة مطالبين بالقصاص لدم الشهيد.

فيما دخلت زوجة الشهيد فى غيبوبة بعد إصابتها بانهيار عصبى عقب سماع نبأ استشهاد زوجها الذى لم ير مولوده إلا مرة واحدة والبالغ من العمر 15 يوما فقط.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة