Close ad

أمن الفيوم يضبط محمد المكاوي القيادي بالإخوان وخمسة من رموز الجماعة بالقاهرة أثناء اختبائهم بمزرعة

23-8-2013 | 14:53
أمن الفيوم يضبط محمد المكاوي القيادي بالإخوان وخمسة من رموز الجماعة بالقاهرة أثناء اختبائهم بمزرعةضبط
أ ش أ
أكد اللواء الشافعي حسن أبو عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، أن قوات الجيش والشرطة شددت من قبضتهما الأمنية على شوارع المدينة؛ لتفعيل قرار حظر التجول، حيث تجوب بصفة مستمرة مجموعات من مركبات الشرطة ومدرعات القوات المسلحة الأحياء لضبط المخالفين للقرار.
موضوعات مقترحة


وقال مدير أمن الفيوم، إنه تنفيذًا لقرارات النيابة العامة بضبط وإحضار عدد من العناصر المحرضة علي أعمال العنف والتخريب التي شهدتها الفيوم منذ يوم الأربعاء الرابع عشر من أغسطس الحالي، فقد تم ضبط الدكتور محمد مكاوي القيادي بجماعة "الإخوان المسلمون" مدير مستشفى مكة التخصصي الذي يمتلكه الدكتور أحمد عبدالرحمن القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين الهارب حاليًا والمطلوب ضبطه في قضية الهروب من سجن وادي النطرون.

كما تم ضبط خمسة من العناصر الهاربة من القاهرة والتي كانت تختبئ بمزرعة أحد القيادات الإخوانية بعزبة "ويصا" بقرية الصالحية بمركز الفيوم، وهم: أحمد.ر.ح صاحب المزرعة - رمضان.ج.ر - خليل.أ.ع - بدوي.ز.ع - نور.ع.ن، وقد ضبط بحوزتهم منشورات وأدوات ومعدات وأجزاء من سلاح آلي كانوا قد تخلصوا منه وطبنجة يجري فحص ما إذا كانت مرخصة من عدمه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية مساء أمس الخميس، من ضبط 18 متهماً خالفوا قرار الحظر، وضبطت القوات اثنين من المطلوبين؛ لاتهامهما في قضية قتل وهما: خضير.س.أ (35 سنة)، فلاح وبحيازته فرد خرطوش، وخالد.ع.أ (40 سنة)، فلاح ويقيمان بدائرة قسم شرطة الفيوم.

كما تمكنت القوات من ضبط أحمد 28 سنة طالب وبحيازته فرد خرطوش عيار 16 مم كما تم ضبط 2 خزينة سلاح جرينوف متعدد الطلقات و 9 شريط طلقات فارغ ، وتم ضبط إسلام 24 سنة ومرسى 31 غنام لحيازتهما مواد مخدرة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: