محامٍ يطالب بتنظيم عمل اللجان الشعبية من خلال استدعاء أفراد الاحتياط والمتقاعدين من الجيش

20-8-2013 | 14:31

د. ابراهيم السلاموني

 

عبد الناصر منصور

أحد المحامين إنذارا قضائيا إلى رئيس الجمهورية المؤقت بصفته، يطالبه بتنظيم عمل اللجان الشعبية من خلال استدعاء أفراد الاحتياط وتطوع الضباط المتقاعدين.


وقال المحامى إبراهيم السلاموني في إنذاره رقم (١٤٧٨٤ محكمة عابدين بتاريخ ٢٠ /٨/ ٢٠١٣‎) إنه بعد انتفاضة شعب مصر العظيم ضد الفاشية المتاجرة بالدين في الثلاثين من يونيو، بدأت أعمال العنف والإرهاب ضد الشعب المصري وما يملكه من مؤسسات ومنشآت وأنه اختلط الحابل بالنابل بعد إعلان حالة الطواريء حظر التجول، حيث اندس البلطجية بين المواطنين الشرفاء وفي كثير من الحالات قام البلطجية بعمل لجان تفتيش لابتزاز وإرهاب وسرقة المواطنين في شكل لجان شعبية.

وطالب بتنظيم عمل اللجان الشعبية من خلال استدعاء قوات الاحتياط وعددهم يفوق أضعاف القوات العاملة وكذلك الضباط المتقاعدين ممن يرغبون في المساهمة في حماية البلاد وحفظ أرواح العباد علي أن يكون عمل تلك اللجان تحت إشراف وتوجيه القوات المسلحة وأن تكون الخدمة في أماكن إقامتهم حيث يعلمون مخارج ومداخل مناطقهم أكثر من غيرهم وكذلك معرفتهم بأهالي المنطقة والغرباء عنها.
كما طالب بحظر تكوين لجان شعبية من غير المقيدة أسماؤهم وتم استدعاؤهم من قبل القوات المسلحة من الضباط المتقاعدين، لتتفرغ القوات المسلحة لما سوي ذلك من أعمال خاصة تأمين حدود البلاد.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]