أسر الشاطر وعاكف والكتاتنى والعمدة وعبدالمقصود يزورونهم بمحبسهم بسجن العقرب

10-8-2013 | 16:31

سجن العقرب

 

أ ش أ

قال مصدر أمنى بقطاع مصلحة السجون إن المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، استقبل اليوم السبت، في محبسه ب سجن العقرب نجلتيه وزوجته، وذلك فى إطار الزيارة الاستثنائية التى قرر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، منحها لجميع السجناء بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر.


وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، أن الدكتور محمد مهدى عاكف، المرشد العام السابق للجماعة، استقبل هو الآخر نجليه وزوجته، بينما استقبل الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس حزب الحرية والعدالة أبناءه، وكذلك محمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق والمحامى عبدالمنعم عبدالمقصود.

وأكد المصدر الأمنى أن الزيارات تمت فى الأماكن والمواعيد المخصصة للزيارة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مصطفى باز مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بتطبيق لائحة القطاع على جميع السجناء دون أى استثناءات.

كان كل من المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط، ونائبه المحامى عصام سلطان قد استقبلا زيارتين صباح اليوم من أسرتيهما داخل محبسهما بسجن ملحق المزرعة بمنطقة سجون طرة.

يذكر أن وزير الداخلية كان قد منح زيارة استثنائية لكل السجناء بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، اعتبارًا من ثالث أيام العيد ولمدة شهر، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة.

الأكثر قراءة

[x]