نائب الببلاوى: "إحنا وزارة محدودى الدخل".. ومن يتحدث عن الإفراج بقرار سياسى عن مرسى يهين القضاء‎

4-8-2013 | 09:52

الدكتور حسام عيسى

 

سمر نصر

وجه الدكتور الدكتور حسام عيسى ، وزير التعليم العالى ونائب رئيس الوزراء للعدالة الاجتماعية، رسالة للشعب المصرى قال فيها "نحن وزارة طاهرة، ومفيش واحد مننا هيطلعه أخ أو أخت تستغل نفوذ أحدنا لتحقيق منفعة ومن يفعلها سنقطع رقبته قبل أن يفعلها".


جاء ذلك خلال حوار فى برنامج "لقاء خاص" مساء أمس السبت على القناة الأولى مع الإعلامى شريف فؤاد. وأضاف "نحن حكومة محدودى الدخل وأدعو الشعب لاستمرار دعمنا". وشدد عيسى على أن ال إرادة المصرية و إرادة الجيش مستقلة ولا نهاب أحدا، مضيفا أن من يتحدث عن الإفراج بقرار سياسى عن مرسى يهين القضاء المصرى لأنه لا يزال رهن التحقيق فى قضية خطيرة.

وتابع قائلا "أنا مع الخروج العادل وليس الآمن، وعلى جماعة الإخوان أن تكفر عن أفعالها فى الشعب المصرى، ولا أحد فى الخارج يستطيع أن يهددنا بالمعونة، ولا توجد دولة فى العالم تقبل اقتحام أحد مقار جيشها".


وأكد أنه لا يمكن أن تستمر الاعتصامات أمام جامعة القاهرة بهذا الشكل، ويجب وضع حد لما يجرى، ولا يمكن استمرار هذا الترويع للمواطنين. وأضاف "الموجودون فى رابعة وباقى المياديين يعرفون أن دورهم انتهى وإنهم خسروا كل المعارك التى خاضوها والإخوان أكثر فئة خسرت شعبيتها فى وقت قياسى".

مادة إعلانية

[x]