[x]

فنون

غادة عبد الرازق لـ"بوابة الأهرام": انتهيت من تصوير كل المشاهد وسعيدة لأنهم ينادونى فى الشارع يا "حياة"

31-7-2013 | 16:44

غادة عبد الرازق

فاطمة شعراوى
قالت الفنانة غادة عبد الرازق فى تصريح لـ"بوابة الأهرام": إنها سعيدة برد فعل المشاهدين حول مسلسل (حكاية حياة) الذى تقوم ببطولته، حيث جاءت ردود الأفعال تفوق ما تمنته.


وأضافت بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل مع سبق الإصرار فى العام الماضى وجدت نفسى أمام مسئولية كبيرة لأننى أرى أن الحفاظ على النجاح أصعب من الوصول إليه ولذلك فكرنا فى تجربة جديدة ولكن بفريق العمل الذى لاقى نجاحا وآعجب الناس ولكن بالطبع الموضوع مختلف تماما فى حكاية حياة حتى أن دورى أجهدنى كثيرا ولكننى نسيت كل هذا التعب بمجرد شعورى بردود أفعال وتجتوب المشاخدين نحوه حتى أن الناس من جيرانى.

ووتابعت غادة: كل من حولى ينادوننى باسم حياة والحمد لله شعرت أيضا بالسعادة حين تم الإعلان عن مسابقة تعد الأولى من نوعها عرفتها من خلال الإعلام وهى أن مسلسل "حكاية حياة " تصدر قائمة "الأكثر بحثا" على صفحة جوجل رمضان، التي أطلقتها الصفحة تزامنًا مع بداية الشهر الكريم بعد التهاني بالشهر الكديم مباشرة وهو أمر أسعدنى وجعلنى أشعر بأن مجهودى فى تجسيد تلك الشخصية الصعبة المركبة حقق نجاحًا ووصل للمشاهدين.

وأضافت: انتهيت أمس فقط من تصوير جميع المشاهد وأتمنى أن تحقق الحلقات القادمة نفس النجاح وردود الأفعال لأنها تحمل مفاجآت جديد وتشهد صراعًا سيلتف حوله المشاهدون.

وأكدت غادة أنها تبدأ فى عقد جلسات عمل حول مسلسلها الدرامى الجديد حيث شجعنى النجاح على خوض تجربة جديدة ولكنها ستكون مختلفة تمامًا لأننى أحرص على التنويع والتجديد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة